موراتا: "بعض الأشخاص تمنوا موت أطفالي.. أتفهم الصافرات ضدي بسبب إضاعة الفرص لكن هناك حدود"! - El botola - البطولة

موراتا: "بعض الأشخاص تمنوا موت أطفالي.. أتفهم الصافرات ضدي بسبب إضاعة الفرص لكن هناك حدود"!

عماد وهبي (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة17:40

فَقدَ المهاجم "برودة أعصابه"، ورد بنبرة حادة هذه المرة على منتقديه، الذين انتقدوا أداءه في دور المجموعات بمسابقة ، بعد الفرص التي أضاعها في أول ثلاث مباريات.

وأوضح مهاجم ، أنه تلقى "تهديدات" من طرف مجهولين، كما أن بعضهم تمنى موت أطفاله الصغار. وقال اللاعب في تصريحات لـ"راديو كادينا سير": "أريد من الناس أن يضعوا أنفسهم في مكاني، وأن يفكروا في تلقي تهديدات ضد عائلتي، هناك أشخاص يقولون 'أتمنى أن يموت أطفالك'. كنت مجبرا على ترك هاتفي خارج غرفتي".


وأضاف: "جاءت زوجتي وأولادي إلى الملعب وهم يرتدون أقمصة عليها 'موراتا'، فبدأت فئة من الجماهير في الصراخ. إنه أمر معقد. أفهم أن الناس يطلقون صافرات الاستهجان ضدي لأني أضعت بعض الفرص، ولكن هناك حدود".

واعترف لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي أهدر ركلة جزاء في الفوز على (0-5)، أن الانتقادات لن تدمره: "أنا فخور لأنني نفذت ركلة الجزاء، بعد أن أطلقت الجماهير الصافرات في فترة الإحماء. من يعتقد أن كل هذه الأشياء سوف تدمرني فهو مخطئ".

تجدر الإشارة، إلى أن مدرب "لا روخا" لويس إنريكي، لا زال يضع ثقته الكاملة في مهاجمه البالغ من العمر 28 عاما، ومن المحتمل أن يدفع به أساسيا في ثمن النهائي ضد ، يوم الإثنين القادم (17:00 غرينيتش+1).


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة