طرد بوسكيتس ضد رايو فاليكانو هو الأول منذ 10 سنوات والثاني في مسيرته بعد "كلاسيكو 2009" - El botola - البطولة

طرد بوسكيتس ضد رايو فاليكانو هو الأول منذ 10 سنوات والثاني في مسيرته بعد "كلاسيكو 2009"

ف.ع (البطولة)
14 غشت 2022على الساعة15:54

كانت هناك الكثير من الإثارة التي أحاطت بنادي أثناء مباراتهم "الافتتاحية" هذا الموسم، ليلة أمس السبت ضدو، والتي انتهت بالتعادل 0-0 على ملعب "كامب نو".

ومن ضمن التفاصيل المثيرة ظهور الصفقات الكتلونية في أول مباراة رسمية بالموسم، وبالفعل شارك 4 لاعبين جدد خلال المواجهة، إلى جانب البطاقة الحمراء "النادرة" التي تحصل عليها لاعب الوسط "سيرجيو بوسكيتس" مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وأشهرت البطاقة الصفراء الثانية للنجم الإسباني، على إثر تدخل على وجه المُهاجم "راداميل فالكاو"، أثناء محاولة لاعب ارتكاز البارسا الحفاظ على كرته، ليخرج من الملعب قبل صافرة النهاية.

واعتبر هذا الطرد هو الثاني في مسيرة بوسكيتس في إسبانيا، من ضمن 452 مباراة لعبها في الليغا، والثالث بشكل عام في مسيرته الاحترافية.

و كانت آخر مرة طُرد فيها في بوسكيتس بالدوري الإسباني ضد ريال مدريد في عام 2009، حين أقصاه الحكم "ألبيرتو أونديانو مالينكو" في الدقيقة 62 من زمن "الكلاسيكو".

بينما بطاقته الحمراء الأخرى فيرجع تاريخها إلى عام 2012، وبالتحديد في مباراة بدوري أبطال أوروبا ضد نادي بنفيكا.

وهذا يترك بوسكيتس لمدة 10 سنوات دون حالة طرد واحدة، على الرغم من أنه لعب 693 مباراة في مسيرته في مركز تعتبر فيه البطاقات الصفراء والحمراء جزءًا لا يتجزأ من اللعبة، وهو رقم قياسي مثير للإعجاب إلى حد ما بالنسبة للاعبي الوسط الدفاعيين.

أخبار ذات صلة