البدراوي: "لقجع قام بمجموعة من الاتصالات أمامي وبحضوري لحل مشكليْ خابا مع العربي الكويتي وبن غيث مع مولودية الجزائر" - El botola - البطولة

البدراوي: "لقجع قام بمجموعة من الاتصالات أمامي وبحضوري لحل مشكليْ خابا مع العربي الكويتي وبن غيث مع مولودية الجزائر"

ن . ج (البطولة)
12 غشت 2022على الساعة23:21

أكد عزيز البدراوي، رئيس نادي، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، تدخل شخصيا من أجل إيجاد حل لمشكلي الوافدين الجديدين على الفريق الأخضر حمزة خابا، ورؤوف بن غيث.

وأوضح البدراوي في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، قائلا: "رئيس الجامعة قام مشكوراً بمجموعة من الاتصالات والمكالمات الهاتفية أمامي وبحضوري بُغية إيجاد حل لمشكل اللاعب حمزة خابا مع فريق ، والجزائري رؤوف بن غيث مع فريقه ".

وعقد البدراوي يوم أمس الجمعة، اجتماعا مع رئيس الجامعة فوزي لقجع من أجل مناقشة بعض الأمور التي تخص نادي الرجاء الرياضي، وفي مقدمتها افتتاح أكاديمية الفريق الأخضر.

وأوضح البدراوي في ذات التدوينة: "خلال الاجتماع الذي عقدته مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، أكد لي انتهاء أشغال التهيئة والتجهيز بأكاديمية فريقنا الرجاء، واتفقنا سويا على جميع الترتيبات لافتتاح هذه المعلمة الكروية خلال أسبوعين، كما وعدني بحضور وازن من المسؤولين الحكوميين المغاربة وأسماء دولية لهذا الافتتاح".

أخبار ذات صلة