رسميا/ يوفنتوس يتعاقد مع فيليب كوستيتش قادما من آينتراخت فرانكفورت - El botola - البطولة

يوفنتوس يكمل صفقة التعاقد مع فيليب كوستيتش

رسميا/ يوفنتوس يتعاقد مع فيليب كوستيتش قادما من آينتراخت فرانكفورت

وكالات: د.ب.أ
12 غشت 2022على الساعة12:55

أبرم نادي الإيطالي اليوم الجمعة، صفقة التعاقد مع فيليب كوستيتش من الألماني، بعدما توصل الناديان إلى اتفاق.

وذكر نادي يوفنتوس في بيان: "اللاعب الصربي البالغ من العمر 29 عاما أصبح لاعبا في يوفنتوس، وقد وقع عقدا مع النادي حتى يونيو 2026".

ورحل لاعب خط الوسط كوستيتش عن آينتراخت، حامل لقب الدوري الأوروبي، بعد أربعة مواسم قضاها مع الفريق، حيث انضم له في البداية على سبيل الإعارة من هامبورج عام 2018 ثم وقع عقدا نهائيا في 2019.

وقال ماركوس كروش، مدير الكرة بنادي آينتراخت فرانكفورت: "سيظل اسم فيليب كوستيتش مرتبطا بتطور آينتراخت فرانكفورت خلال الأعوام الأخيرة، وكذلك بتتويجنا في الدوري الأوروبي".

وأضاف كروش: "في ظل الخدمات الكبيرة التي قدمها للنادي وسلوكه المثالي، وحقيقة أن عقده كان سينتهي العام المقبل، اتفق كل الأطراف على الحل الذي يكون مرضيا للجميع".

وكان من المفترض أن يستمر عقد كوستيتش مع آينتراخت فرانكفورت حتى يونيو 2023، لكن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وغاب كوستيتش عن صفوف آينتراخت في مباراة التي خسرها الفريق أمام الإسباني 0-2 أمس الأول الأربعاء.

وقال كوستيتش: "الرحيل عن آينتراخت كان أصعب قرار اتخذته في مسيرتي الرياضية. لكن عندما جاءت الفرصة، شعرت بأنني مستعد لخوض تجربة جديدة بعد ثمانية أعوام قضيتها في ألمانيا. أنا فخور بما نجحنا في بناءه معا".

وحاول كوستيتش الرحيل الصيف الماضي للانضمام إلى لاتسيو الإيطالي، لكن الأمر لم ينجح.

وذكر يوفنتوس أنه جرى الاتفاق على انتقال اللاعب مقابل 12 مليون يورو (12.35 مليون دولار) إلى جانب مكافآت محتملة تبلغ ثلاثة ملايين يورو.

أخبار ذات صلة