نجم ريال مدريد السابق "كوينتراو" يُصبح "صيادًا" والاتحاد البرتغالي يعاقبه بعد عام منذ اعتزاله - El botola - البطولة

نجم ريال مدريد السابق "كوينتراو" يُصبح "صيادًا" والاتحاد البرتغالي يعاقبه بعد عام منذ اعتزاله

ف.ع (البطولة)
11 غشت 2022على الساعة14:52

أصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم حكمًا على مدافع ريال مدريد السابق "فابيو كوينتراو"، بغرامة وإيقاف لمباراة واحدة، ولكن الطريف في الأمر أن تلك العقوبة جاءت بعد عام كامل منذ اعتزاله.

وفرض الاتحاد البرتغالي غرامة على كوينتراو بقيمة 850 يورو، لمشاركته في شجار وقع في نهاية المباراة بين فريقه الذي اعتزل بين صفوفه ريو آفي وبوافيشتا في أبريل 2021.

أين هو فابيو كوينتراو الآن؟

سبق وقضى لاعب كرة القدم السابق البالغ من العمر 34 عامًا خمسة مواسم في ريال مدريد، وفاز بلقبين للدوري الإسباني (2012 و 2017)، ولقب لكأس السبور وآخر لكأس الملك، وفي رصيده بطولتي دوري أبطال أوروبا نسختي 2014 و2017.

بعد اعتزاله كرة القدم، علق كوينتراو حذاءه الرياضي من أجل تحقيق حلمه بالعمل كصياد سمك محترف في البحر، وقد ابتاع قارب الصيد الخاص به.

وقال كوينتراو: "إنها وظيفة مثل أي وظيفة أخرى، ليس هذا فقط، البحر جميل ونحن بحاجة إليه، الحياة في البحر ليست عارًا ، كما يعتقد الكثير من الناس".

ثم تابع: "كان لدى والدي قارب وكان يصطاد وكنت أذهب معه دائمًا عندما كنت طفلاً، كانت حياتي عبارة عن البحر وصيد الأسماك، بالطبع كنت أعلم أن كرة القدم ستنتهي يومًا ما، وأنه يجب علي اتخاذ اتجاه جديد في حياتي، وسعادتي هي هذا القارب وهذه هي الحياة التي أريد أن أعيشها".

أخبار ذات صلة