"فيفبرو أفريقيا" ردا على تصريحات رئيس نابولي عن اللاعبين الأفارقة: "احتقار دي لورينتيس يقترن بانعدام الشجاعة" - El botola - البطولة

"فيفبرو أفريقيا" ردا على تصريحات رئيس نابولي عن اللاعبين الأفارقة: "احتقار دي لورينتيس يقترن بانعدام الشجاعة"

هـ.ب (البطولة)
03 غشت 2022على الساعة22:59

تتواصل ردود الأفعال، بخصوص تصريحات رئيس نادي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، عن اللاعبين الأفارقة.

وكان رئيس نابولي، قد أكد في حوار له مع شبكة "wallstreetitalia" الإيطالية، أن فريقه لن يتعاقد مع اللاعبين الأفارقة، بسبب كأس أمم أفريقيا، بقوله: "لا تتحدثوا معي عن لاعبي كرة القدم الأفارقة بعد الآن. طالما أن كأس الأمم الأفريقية تنظم في منتصف الموسم. إما أن يتخلوا عن حقهم في المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، أو أنهم لن ينضموا للفريق".

ورد الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين الأفارقة "فيفبرو أفريقيا"، على تصريحات رئيس نابولي، واصفا إياها بـ"الاحتقار" وعدم الشجاعة.

ونشر "فيفبرو أفريقيا"، تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، جاء فيها: "ازدراء واحتقار أوريليو دي لورينتيس، يقترن بانعدام الشجاعة. بدلاً من مهاجمة اللاعبين الأفارقة، لماذا لا تخاطب وتنتقد بشكل مباشر، أولئك الذين يحددون مواعيد المنافسات دون مراعاة الممثلين الأوائل؟".

وكان الدولي السنغالي، كاليدو كوليبالي، قد رد بدوره على رئيس فريقه السابق، مؤكدا أن دي لورينتيس عليه أن يحترم اللاعبين والمنتخبات الأفارقة، قائلا: "على الجميع أن يحترمنا مثلما نحترم الجميع".

أخبار ذات صلة