رودريغو: "حققت كل أحلامي.. لعبت لريال مدريد وفزت بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

رودريغو: "حققت كل أحلامي.. لعبت لريال مدريد وفزت بدوري الأبطال"

ف.ع (البطولة)
02 غشت 2022على الساعة17:28

عبّر مهاجم "" عن سعادته الغامرة، التي يشعر بها بعد رفع لقبمع ريال مدريد في الموسم الماضي، أثناء التحضير لخوض مباراة السوبر الأوروبي ضد فريق إنتراخت فرانكفورت.

وحقق رودريغو بالفعل اثنين من أكبر أحلامه في عمر 21 عامًا فقط، اللعب مع ريال مدريد والفوز بدوري أبطال أوروبا، بعدما لعب النجم البرازيلي دورًا رئيسيًا في فوز "لوس بلانكوس" باللقب القاري.

وقال في مقابلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لم ألعب قط في كأس السوبر الأوروبي، لعبت فقط كأس السوبر الإسباني وأعتقد أنها رائعة، أود أن ألعب فيها كل عام، يجب أن نفوز بدوري الأبطال من أجل القيام بذلك، وأريد الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام".

ويشعر رودريغو بالامتنان؛ لأنه تمكن من تحقيق أحلامه مبكرًا في مسيرته، وأضاف قائلاً: "يجب أن أقول لنفسي في بعض الأحيان: يا إلهي.. لقد فزت بدوري الأبطال!، لا يزال من الصعب تصديق أنني فزت بها، كان ذلك دائمًا أحد أكبر أحلامي، اللعب مع ريال مدريد والفوز بدوري أبطال أوروبا".

ثم تابع: "لقد تمكنت بالفعل من القيام بذلك في سن الحادية والعشرين، من الصعب استيعاب حقيقة أنني تمكنت بالفعل من فعلها، لا أعتقد أنه كان يمكن أن يكون هناك ما هو أفضل من ذلك".

أخبار ذات صلة