رودريغو: "كنا نردد في التداريب قبل نهائي دوري الأبطال 'تعال يا صلاح' ومودريتش قال له بعد فوزنا 'حاول مجددًا في المرة المقبلة'" - El botola - البطولة

رودريغو عن رغبة صلاح في الانتقام من ريال مدريد لقد كان محبطا بعد نهائي دوري الأبطال وقال له مودريتش حاول مجددا في المرة المقبلة

رودريغو: "كنا نردد في التداريب قبل نهائي دوري الأبطال 'تعال يا صلاح' ومودريتش قال له بعد فوزنا 'حاول مجددًا في المرة المقبلة'"

ج. ف (البطولة)
17 يونيو 2022على الساعة13:54

أجرى اللاعب البرازيلي، ، مقابلة مع قناة "Cortes Podcast" على منصة "يوتيوب"، للحديث عن حصيلة الموسم على المستويين الفردي والجماعي، وتتويجه رفقة بلقبي و.

وكشف رودريغو عن إحدى المواقف التي يتذكرها عن النهائي الذي أُقيم بباريس، قائلًا: "لا بد لي من سرد حكاية مضحكة. عندما انتهى نهائي دوري أبطال أوروبا، صنعنا ممرًا للاعبي ليفربول. محمد صلاح كان محبطًا واستقبله مودريتش، الذي كان على الجانب الآخر (للممر). قال له: حسنًا، حاول مجددًا في المرة المقبلة".

وتابع البرازيلي موضحًا: "عندما يقوم أحد الفتيان باستفزازك، أحيانًا ترغب فقط في التغلب عليه. لقد كنّا نقول في التداريب (قبل النهائي)، تعال يا صلاح، تعال يا صلاح".

وكان النجم المصري، ، قد توعد بـ"الانتقام" منلخسارة نهائي ، قبل أن ينهزم مجددًا أمام رفاق، ، بهدف نظيف في "نهائي 2022" على أرضية ملعب "ستاد دو فرونس".

أخبار ذات صلة