"تلغراف"/ بسبب تهديدات من عصابات إجرامية.. إيحاتارن يواصل الغياب عن تداريب أياكس ويبتعد عن الأماكن العمومية خوفًا على حياته! - El botola - البطولة

صحيفة تلغراف الهولندية بسبب تهديدات من عصابات إجرامية إيحاتارن يواصل الغياب عن تداريب أياكس ويبتعد عن الأماكن العمومية خوفا على حياته

"تلغراف"/ بسبب تهديدات من عصابات إجرامية.. إيحاتارن يواصل الغياب عن تداريب أياكس ويبتعد عن الأماكن العمومية خوفًا على حياته!

ج. ف (البطولة)
31 يوليوز 2022على الساعة22:13

كشفت تقارير إخبارية هولندية عن الأسباب الحقيقية وراء غياب ، عن فريق خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، مؤكدةً أن "حياة اللاعب أصبحت في خطر بسبب تهديدات من عصابات إجرامية بتصفيته".

وكان أياكس أمستردام قد أعلن منذ أيام عن غياب إيحاتارن عن التداريب بسبب "التهديد والترهيب" الممارس ضده، دون أن يكشف عن تفاصيل أخرى.

وأشار مراسل أخبار الجرائم بهولندا، جون فان دون هوفيل، لصحيفة "تلغراف" إلى أن معلومات الشرطة المحلية، تُفيد بأن سبب التهديدات هو وجود "علاقة بين إيحاتارن وامرأة تنتمي إلى عائلة لها روابط مباشرة مع عصابات إجرامية".

وأكدت الصحيفة الهولندية أن إيحاتارن ومسؤولي أياكس تشاوروا مع خبراء أمنيين بعد التأكد من وجود تهديد على حياته، وتقرر بعد ذلك عدم السماح له بالظهور في الأماكن العمومية والمعروفة، وبالتالي غيابه عن تداريب الفريق وعدم قدرته على العودة للمبيت في منزله الخاص.

أخبار ذات صلة