الأهلي المصري يقرر مقاطعة "قناة ناديه" بعد حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ المهاجمة لرئيس الزمالك - El botola - البطولة

الأهلي المصري يقرر مقاطعة "قناة ناديه" بعد حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ المهاجمة لرئيس الزمالك

مريم أشواق
26 يوليوز 2022على الساعة21:56

أعلن نادي مقاطعة "قناة ناديه"، ليلة يومه الثلاثاء، بعد إصداره لبلاغ يحمل 4 قرارات، على إثر اجتماع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

وخلص الاجتماع إلى مجموعة من القرارات أهمها مقاطعة قناة الأهلي، والسبب حسب بلاغ النادي راجع إلى حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق المصري، التي كان يهاجم فيها رئيس مرتضى منصور.

وخرج عبد الحفيظ بتصريحات قوية عبر قناة الأهلي، عقب فوز فريقه على الجونة بهدفين نظيفين أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من .

وحذفت إدارة قناة الأهلي، مقاطع الفيديو الخاصة بتصريح عبد الحفيظ عقب لقاء الجونة من منصات القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الجدل في أوساط الجماهير الأهلاوية.

ويذكر أن قناة الأهلي، ليست في ملكية النادي المصري بل فقط لشركة حاصلة على حقوق البث.

وجاء في أهم قرارات الأهلي عقب هذا الحذف:

- الرفض القاطع لما تقوم به الشركة الحاصلة على حقوق إدارة قناة الأهلي (المملوكة لشركة ستادات).. وعدم التزامها بسياسة النادي، والتنسيق مع مسؤوليه وموقفها غير الواضح بخصوص القضايا المطروحة على الساحة الرياضية، والنادي الأهلي طرف فيها، ورفض بث بعض المواد الفيلمية التي تخص النادي، وحذف البعض الآخر الذي لم يلق قبول الإدارة التنفيذية للقناة بالمخالفة للعقد المُبرم.

- التوقف عن تنظيم ظهور لاعبي الأهلي ومسؤوليه وأجهزته الفنية والإدارية والطبية في كافة الفرق الرياضية على شاشة القناة، لحين التزام الشركة المسؤولة عن إدارة القناة ببنود التعاقد، وتلقي ردود قاطعة وفاصلة من شركة ستادات تضمن وبشكل واضح قيام الشركة التي تتولى إدارة القناة بدورها الإيجابي تجاه النادي وقضاياه والالتزام بسياسته، والدفاع عن مصالحه بالطرق المشروعة، وأن تصبح قناة الأهلي منبرًا إعلاميًّا حقيقيًّا للنادي ومنسوبيه في كل وقت، وفقًا للعقد المبرم مع شركة ستادات.

أخبار ذات صلة