بعد اختيارها لإدارة مباريات "مونديال قطر".. الحكمة الرواندية سليمة موكانسانغا تقود نهائي "كان السيدات" بين المغرب وجنوب أفريقيا - El botola - البطولة

بعد اختيارها لإدارة مباريات "مونديال قطر".. الحكمة الرواندية سليمة موكانسانغا تقود نهائي "كان السيدات" بين المغرب وجنوب أفريقيا

ن. نسيم (البطولة)
23 يوليوز 2022على الساعة16:05

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية الحكمة التي ستدير نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات "المغرب 2022"، بين المنتخب ونظيره.

ومنح الاتحاد الأفريقي مهمة قيادة المباراة النهائية للحكمة سليمة راضية موكانسانغا، علما أنها تعتبر من بين الحكمات المنتظر تواجدهن في مونديال السيدات أستراليا ونيوزلندا 2023، علما أنها اختيرت ضمن قائمة الحكام المتواجدين بمونديال "قطر 2022".

وتسعى "لبؤات الأطلس" بقيادة المدرب رينالد بيدروس، إلى كتابة التاريخ في كرة القدم النسوية الوطنية، والتتويج بلقب "كان السيدات" لأول مرة في تاريخهن، شأنهن شأن "بانيانا بانيانا" الباحثات عن أول تتويج بعد خسارتهم لأربعة نهائيات سابقة.

ويجرى نهائي "كان السيدات" بين منتخبي المغرب وجنوب أفريقيا، مساء يومه السبت، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة