وليد الركراكي بعد نيل دبلوم 'كاف برو': "بعض الأسماء في أفريقيا كسيسي وبلماضي أثبتت أن المدرب المحلي قادر على تقديم مستويات جيدة" - El botola - البطولة

وليد الركراكي بعد نيل دبلوم 'كاف برو': "بعض الأسماء في أفريقيا كسيسي وبلماضي أثبتت أن المدرب المحلي قادر على تقديم مستويات جيدة"

ع.إ (البطولة)
23 يوليوز 2022على الساعة12:19

عبر ، عن سعادته، بعد نيله دبلوم "كاف برو"، عقب ختام الدورة التكوينية التي احتضنها مركب محمد السادس بالمعمورة.

وقال الركراكي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة: "شرف كبير، أن أنهي أخيرا دورتي التكوينية والحصول على دبلوم 'كاف برو'، لقد احتاج ذلك وقتا طويلا بسبب جائحة كورونا، وشيء مهم أننا انتهينا، لنبرهن أن أفريقيا تواصل التقدم والتطور، وأن نثبت أننا قادرون على تنظيم دورات من هذا الحجم".

وتابع: "لقد كانت تجربة جيدة، في مركب محمد السادس لكرة القدم الرائع، شكرا للجامعة شكرا للاتحاد الأفريقي للعبة، نتمنى أن تكون دورات أخرى مستقبلا، وتكوين المزيد من المدربين الأفارقة".

وأضاف: "هناك أسماء محلية تقوم بعمل جيد، مثل و، هناك العديد من المدربين المحليين الآخرين، الذين أثبتوا أن الأطر داخل القارة، قادرون على تقديم أداء ومستويات جيدة".

واختتم حديثه قائلا: "بالنسبة للأطر الوطنية المحلية، أتمنى أن ينجح هذا الجيل، في رفع العلم المغربي والأفريقي عالميا إن شاء الله".

وقامت الإدارة التقنية الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح أمس الجمعة، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي للعبة، (قامت) بتوزيع دبلومات "الكاف برو" على المدربين الذين اجتازوا الامتحان في وقت سابق، علما أن الدورة شهدت مشاركة 22 إطارا وطنيا، فضلا عن مدربين أفارقة ممثلين في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والسنغالي أليو سيسي، والكونغولي فلوران إبينغي.

أخبار ذات صلة