محمد وهبي: "اخترنا تأخير استعداداتنا لكأس العرب لإراحة اللاعبين بسبب التعب وهذا لن يمنعنا من المنافسة بقوة على اللقب" - El botola - البطولة

محمد وهبي: "اخترنا تأخير استعداداتنا لكأس العرب لإراحة اللاعبين بسبب التعب وهذا لن يمنعنا من المنافسة بقوة على اللقب"

ع.م (البطولة)
20 يوليوز 2022على الساعة15:20

أكد محمد وهبي، مدرب لأقل من 20 سنة، أن كتيبته لم تجد الوقت الكافي للاستعداد جيدا، لمسابقة كأس العرب للشباب "السعودية 2022"، بسبب البرنامج المزدحم.

وقال محمد وهبي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة: "صراحة، لا يمكنني القول أننا استعدينا بما فيه الكفاية لمسابقة كأس العرب، لقد أنهينا للتو الألعاب المتوسطية".

وتابع: "لم نستعد بالشكل الكافي لمسابقة كأس العرب، هناك 7 لاعبين كانوا ضمن اللائحة التي شاركت في دورة الألعاب المتوسطية الأخيرة في وهران، وبذلوا مجهودات كبيرة بالتأكيد".

وأضاف: "لائحتنا تضم كذلك لاعبين من الرجاء الرياضي وأكاديمية محمد السادس، الذين خاضوا مباراة نهائي البطولة الوطنية، لذا حاولنا تأخير التداريب، لفسح المجال أمام إراحة اللاعبين شيئا ما، لا سيما ونحن في آخر الموسم".

واستطرد: "إراحة اللاعبين مهمة بالنسبة لنا، لكي تكون الكتيبة حاضرة بشكل جيد بدنيا ونفسيا كذلك، وعدم استعدادنا بشكل كاف، لا يعني أننا لا نريد المنافسة بقوة على التتويج باللقب، وواثقون في قدراتنا".

ويتواجد المنتخب المغربي، في المجموعة السادسة، رفقة المنتخبين السوداني والفلسطيني.

وتدشن كتيبة وهبي، رحلتها في المسابقة التي تحتضنها أبها السعودية، خلال الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز الجاري و6 غشت القادم، بمواجهة السودان، بعد غد الجمعة، بداية من الساعة السابعة مساء (19:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة