عبد الرحيم النجار (مدرب يوسفية برشيد): "قدمنا مباراة كبيرة وأهنئ ن. بركان على التأهل للنهائي.. أطلب من مكونات يوسفية برشيد الالتفاف حول الفريق لتحقيق الصعود الموسم المقبل" - El botola - البطولة

عبد الرحيم النجار مدرب يوسفية برشيد

عبد الرحيم النجار (مدرب يوسفية برشيد): "قدمنا مباراة كبيرة وأهنئ ن. بركان على التأهل للنهائي.. أطلب من مكونات يوسفية برشيد الالتفاف حول الفريق لتحقيق الصعود الموسم المقبل"

مريم أشواق
20 يوليوز 2022على الساعة13:50

نوه عبد الرحيم النجار، مدرب فريق ، بالأداء الجيد الذي قدمه لاعبوه، خلال مباراة نصف نهائي ، التي أقصي فيها أمام بالضربات الترجيحية (3-4).

وقال النجار في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: "أشكر اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة، أمام بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية".

وتابع مدرب يوسفية برشيد قائلا: "اللاعبون آمنوا بحظوظهم إلى آخر رمق من المباراة، الفريق الخصم سجل علينا وحاولنا تدارك الموقف وسجلنا في الدقيقة الأخيرة، وكما ترون كان المنتوج مباراة جميلة".

وأضاف النجار قائلا: "وبالمناسبة أهنئ فريق نهضة بركان على وصوله للنهائي".

وختم حديثه قائلا: "أطلب من جميع مكونات يوسفية برشيد الالتفاف حول الفريق، كي نتمكن الموسم المقبل من الصعود إلى القسم الوطني الأول".

وأقصي فريق يوسفية برشيد في نصف نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان، بالضربات الترجيحية (3-4)، بعدما انتهت المباراة بنتيجة (2-2)، يوم أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بفاس.

وكان يوسفية برشيد أول المغادرين للقسم الأول، من "إنوي"، بعد احتلاله للمركز الأخير برصيد 26 نقطة.

أخبار ذات صلة