مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد: "حزين لخسارتنا أمام الرأس الأخضر.. أشكر اللاعبين على مجهوداتهم وحققنا هدفنا الأول ببلوغ كأس العالم 2023" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد: "حزين لخسارتنا أمام الرأس الأخضر.. أشكر اللاعبين على مجهوداتهم وحققنا هدفنا الأول ببلوغ كأس العالم 2023"

ع.إ (البطولة)
16 يوليوز 2022على الساعة19:18

أعرب نور الدين البوحديوي، مدرب ، عن حزنه لخسارة كتيبته أمام، اليوم السبت، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد المقامة في مصر.

وقال البوحديوي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "حزين لخسارتنا وعدم التأهل لنهائي الكأس الأفريقية للمرة الأولى في تاريخنا، وأعتقد أننا دخلنا المباراة بشكل غير جيد وكان المنافس متفوقا علينا بفارق 5 أهداف وعوضنا الفارق وتعادلنا وكنا سننهي الشوط الأول متقدمين لكن الأخطاء وسوء الحظ لم يمكناننا من ذلك".

وتابع: "تفوقنا في الشوط الثاني وكان الفارق هدفين لنا، لكن سوء الحظ والأخطاء وعدم التركيز في التصويبات كلفونا الخسارة ونحمد الله على كل شيء ".

وأضاف: "أشكر اللاعبين الذين قضوا فترة لمدة شهر بعيدا عن أسرهم وقضوا العيد في مصر وقدموا كل شيء في أرض الملعب بكل المباريات".

وأتم: "في البطولة الماضية بتونس حققنا المركز السادس والآن سننافس على الميدالية البرونزية، لذلك أنا سعيد بهذه البطولة، وحققنا أيضا هدفنا الأول بالتأهل لبطولة العالم لكرة اليد 2023".

وانهزم المنتخب الوطني المغربي، أمام الرأس الأخضر، بنتيجة 23 مقابل 18، في المباراة التي احتضنتها، صالة "د.حسن مصطفى" بـ6 أكتوبر.

أخبار ذات صلة