محمد وهبي: "بطولة كأس العرب ستكون صعبة ولكن لدينا الثقة في مجموعتنا وسنذهب بهدف الفوز في كل مباراة" - El botola - البطولة

محمد وهبي

محمد وهبي: "بطولة كأس العرب ستكون صعبة ولكن لدينا الثقة في مجموعتنا وسنذهب بهدف الفوز في كل مباراة"

هـ.ب (البطولة)
16 يوليوز 2022على الساعة16:26

أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب لأقل من 20 سنة، أنه يتوفر على عناصر جيدة لتحقيق نتائج جيدة في بطولة للشبان، والتي ستحتضنها المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 20 يوليوز الجاري وحتى الـ6 من شهر غشت المقبل.

وقال وهبي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش استقبال رئيس الجهاز الوصي على الكرة الوطنية، فوزي لقجع، لبعثة المنتخب الوطني قبل سفرها إلى السعودية: "سعداء باستقبالنا من طرف رئيس الجامعة فوزي لقجع، الذي وفر لنا العديد من الإمكانيات لتكوين فريق تنافسي داخل المنتخب الوطني".

وأضاف: "سعداء لأننا حسّنا من مستوانا، ومثّلنا المغرب بشكل جيد في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، ولكننا نعلم أنه ما زال ينتظرنا عمل كبير، وهدفنا هو أن نتقدم نحو الأفضل ونتعلم من أخطائنا".

وتابع: "بطولة كأس العرب ستكون صعبة، لأنها تضم كل المنتخبات العربية، فرق جيدة وتنافسية. سنذهب وكلنا طموح، تماما كمشاركتنا في الألعاب المتوسطية. سنذهب بهدف الفوز في كل مباراة، وكذلك لخوض تجربة جيدة تفيدنا مستقبلا".

وأعرب وهبي عن ثقته في مجموعته، بقوله: "لدينا الثقة في مجموعتنا. أنا سعيد جدا لأن لدينا المزيد من العناصر الجيدة ولم تستطع الحضور، لأنها مع فرقها الأولى، وتخوض مباريات من شأنها أن تفيدنا مستقبلا في المنتخب الوطني".

واختتم مدرب المنتخب الوطني للشبان تصريحه: "لدينا عناصر جيدة وشابة. نريد تحقيق الانتصار، والحمد لله نعلم أن العمل سيعطي نتيجة ويجب فقط أن نكون صبورين".

أخبار ذات صلة