شهد ملاسنات وكلمات نابية.. الجمع العام للمغرب التطواني يعرف إحداث لجنة لتصريف الأعمال والاتفاق على انتخاب رئيس جديد في الـ28 من يوليوز الجاري - El botola - البطولة

شهد ملاسنات وكلمات نابية.. الجمع العام للمغرب التطواني يعرف إحداث لجنة لتصريف الأعمال والاتفاق على انتخاب رئيس جديد في الـ28 من يوليوز الجاري

ن. نسيم (البطولة)
16 يوليوز 2022على الساعة13:00

عقد جمعه العام العادي للموسم الكروي (2021-2022)، يوم أمس الجمعة، بأحد الفنادق في المدينة، وعرف حضور 37 منخرطا من أصل 42.

وعرف الجمع العام للمغرب التطواني إحداث لجنة لتصريف الأعمال إلى حين انتخاب مكتب مديري جديد، بعد انتهاء ولاية رضوان الغازي، وعدم تقديم أي مرشح لتولي الرئاسة مع رفض ترشح شاكر الأغدس.

وتعرف اللجنة تواجد كل من رضوان الغازي، منصف الطوب، محمد بنونة، مصطفى العطار وإلياس مهدي، حيث ستواصل عملها خلال الـ15 يوما المقبلة، قبل عقد حمع عام لانتخاب رئيس جديد في السادسة مساء (غرينيتش +1) من 28 يوليوز الجاري.

هذا وعرف الجمع مصادقة المنخرطين على التقرير الأدبي بالإجماع، بينما رفض 6 منخرطين المصادقة على التقرير المالي، والذي عرف موافقة 31 منخرطا.

وشهد الجمع العام العديد من الملاسنات بين الحاضرين وتبادلا للكلمات النابية، وأجواء مشحونة حاول البعض تلطيفها، والحيلولة دون تفاقمها، في وقت أبدت جماهير "الماط" غضبها من الصورة التي نقلها مسيرو النادي عن فريقهم.

أخبار ذات صلة