فصيل "Siempre Paloma" في بلاغ شديد اللهجة قبل جمعي المغرب التطواني العاميْن: "نحن مقبلون على مرحلة جديدة.. إياكم والعبث بمصلحة الفريق" - El botola - البطولة

فصيل "Siempre Paloma" في بلاغ شديد اللهجة قبل جمعي المغرب التطواني العاميْن: "نحن مقبلون على مرحلة جديدة.. إياكم والعبث بمصلحة الفريق"

مريم أشواق
13 يوليوز 2022على الساعة11:42

أصدر فصيل "Siempre Paloma" المساند لفريق، بلاغا شديد اللهجة مع اقتراب انعقاد الجمعين العامين للنادي، لتحذير المسؤولين من أي استخفاف بمصلحة الأتلتيك.

وجاء في خطاب الفصيل: "ندق ناقوس الخطر عسى أن نجد آذانا صاغية، إذ نرفض أي ذرة تسيب وعشوائية من شأنها أن تضر بمسار النادي، وهو ما نتنبأ له من خلال استطلاعات وتحريات لاحت في الأفق، فقد عشنا على أعصابنا طيلة السنوات العجاف السابقة، ولن نرض بأي تخبط أو فشل ابتداء من الموسم المقبل".

وأبدى الفصيل التطواني متابعته لكواليس النادي وترقبه للجمع العام العادي ثم الانتخابي بعد انتهاء ولاية المكتب الحالي: "آثرنا أن نتابع عملية الاستعداد لتنظيم الجمع عن كثب، رغم الشح الكبير الذي فوجئنا به جراء بحثنا عن معطيات دالة".

وأضاف الفصيل في بلاغه: "مع الأسف، لحدود كتابة هذه الأسطر، لم يتوصل المنخرطون بنسخة من التقريرين الأدبي والمالي للفترتين السابقتين، ولم يستقبل سوى طلب يتيم للترشح لم يتم البث فيه لحد الآن على ما يبدو، خاصة وأن صاحب الطلب لم يحصل حتى على دعوة حضور الجمع العام".

كما أشار الفصيل إلى أنه يضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار كاتبا: "لسنا متعاطفين مع أي جهة كانت، ولن نقدم دعما إلا بعد أن يشكل المكتب كيفما كانت خلفيته، ويظهر وبالملموس مسؤوليته وجديته في تسيير ناد بحجم الأتليتيكو والمدينة، ما عدا ذلك، فكل الأسماء تبقى بالنسبة لنا سواسية".

وعاتب الفصيل إدارة النادي على عدم شفافيتها في التعامل مع الجمهور التطواني: "في الوقت الذي تصرح فيه كبريات التنظيمات الإجرامية كالمافيا والياكوزا بأسماء أعضائها، نصطدم نحن في كل مرة بتعتيم شبه كلي على لائحة المنخرطين، وعلى دورهم داخل منظومة النادي؛ هذه المؤسسة التي من شأنها أن تمثل برلمانا تناقش فيه مشاكل النادي وتعالج".

وختم الفصيل خطابه كاتبا: "نقسم من موقعنا هذا، ألا نشارك في أي مهزلة بأي شكل من الأشكال، ونتعهد بأن نقف حجر عثرة في وجه كل من سولت له نفسه أن يعبث بتاريخ الأتليتيكو العريق".

جدير بالذكر أن فريق المغرب التطواني حقق الصعود إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية "إنوي"، بعد حصده للقب القسم الثاني برصيد بلغ 63 نقطة، مبتعدا عن الوصيف اتحاد تواركة بثمان نقاط.

...

أخبار ذات صلة