لأول مرة منذ 15 عامًا.. مبابي يُزيح كريستيانو وميسي من على عرش لعبة "FIFA" ويصبح اللاعب الأعلى تقييمًا في نسخة 2023 - El botola - البطولة

لأول مرة منذ 15 عامًا.. مبابي يُزيح كريستيانو وميسي من على عرش لعبة "FIFA" ويصبح اللاعب الأعلى تقييمًا في نسخة 2023

ف.ع (البطولة)
16 يوليوز 2022على الساعة11:15

تمت الإطاحة أخيرًا بالثنائي العالمي "" و"" من على عرش أشهر ألعاب كرة القدم الإلكترونية "FIFA"، لمصلحة مهاجم ""، الذي سيتصدر الغلاف الرسمي للنسخة الأحدث من اللعبة الإلكترونية.

وسيكون النجم الفرنسي اللاعب الأعلى تقييمًا بين كل اللاعبين الحاضرين في نسخة العام المقبل من لعبة "FIFA"، وسيحصل على تقييم يصل إلى 92، وهو التقييم الأعلى على الإطلاق بين نجوم اللعبة.

في حين أنه من غير المعروف ما هو التصنيف الذي سيحصل عليه رونالدو وميسي، إلا أنه يجعل هذه هي المرة الأولى التي لا يحصل فيها أي من اللاعبيْن الكبيرين على أعلى تصنيف منذ 15 عامًا.

وأثبت الثنائي الأفضل في الألفية الجديدة هيمنتهما على اللعبة الإلكترونية الأكثر شعبية عالميًا، ولكن يبدو أن فترتهما تسير نحو نهايتها، في ظل تواجد كيليان مبابي على القمة، خلال الإصدار المنتظر خروجه للنور يوم 30 سبتمبر القادم.

يذكر أن "ليونيل ميسي" كان اللاعب الأعلى تصنيفًا في لعبة "FIFA 22"، حيث شهدت نسخة العام الماضي من اللعبة حصول النجم الأرجنتيني على أعلى تقييم 93، وخلفه جاء "روبيرت ليفاندوفسكي" بتقييم 92، يليه رونالدو ومبابي بتقييم 91.

أخبار ذات صلة