بعد ترحيب الجزائري "زفيزف" بقدومه هذا الأسبوع.. رئيس الـ"كاف" موتسيبي يقرر زيارة أوغندا لمدة يومين (14 و15 يوليوز الجاري) - El botola - البطولة

بعد ترحيب الجزائري زفيزف بقدومه هذا الأسبوع رئيس الكاف باتريس موتسيبي يقرر زيارة أوغندا لمدة يومين 14 و15 يوليوز الجاري

بعد ترحيب الجزائري "زفيزف" بقدومه هذا الأسبوع.. رئيس الـ"كاف" موتسيبي يقرر زيارة أوغندا لمدة يومين (14 و15 يوليوز الجاري)

ج. ف (البطولة)
12 يوليوز 2022على الساعة14:17

قرر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، إجراء زيارة إلى خلال الأسبوع الجاري، حسب ما أعلن عنه السكرتير العام للكاف، فيرون موسينغو أومبا.

وأكد ذات المتحدث لإذاعة "URN" الأوغندية قائلًا: "زيارة أوغندا مهمة جدًا لأن باتريس موتسيبي وعد بزيارة جميع الاتحادات الأعضاء بالكاف".

وأوضح فيرون موسينغو أومبا أن رئيس الاتحاد الأفريقي سيتواجد في العاصمة الأوغندية كامبالا لمدة يومين، وتحديدًا يومي 14 و15 يوليوز الجاري.

وتواجد موتسيبي في المغرب الأسبوع الماضي، لحضور حفل افتتاح، وإدارة اجتماع المكتب التنفيذي للكاف في الرباط، قبل أن يعود إلى جنوب أفريقيا للتحضير لرحلته التالية والتي ستقوده إلى أوغندا.

وكان الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، قد أدلى بتصريح منذ أيام أكد من خلاله أن رئيس الـ"كاف"، باتريس موتسيبي، سيقوم بأول زيارة إلى الجزائر في الأسبوع الجاري، بينما أوضح السكرتير العام للجهاز الوصي على اللعبة بأفريقيا، فيرون موسينغو أومبا، أن الجنوب أفريقي سيزور أوغندا.

أخبار ذات صلة