هالاند: "دوري أبطال أوروبا هي بطولتي المفضلة وأتطلع لمواجهة مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

إيرلينغ هالاند

هالاند: "دوري أبطال أوروبا هي بطولتي المفضلة وأتطلع لمواجهة مانشستر يونايتد"

هـ.ب (البطولة)
10 يوليوز 2022على الساعة16:17

أعرب ، لاعب ، عن رغبته في مواجهة غريم النادي الإنجليزي ، مؤكدا أن دوري أبطال أوروبا أفضل بطولة لديه.

وقال هالاند خلال تقديمه اليوم الأحد لجماهير مانشستر سيتي: "أنا متأكد أننا سنحظى بأوقات جيدة معا هنا. سأحاول الاستمتاع بكل لحظة. الإفراط في التفكير ليس شيئًا جيدًا، هدفي هو الاستمتاع بكل شيء".

وأضاف: "إنه تحد كبير. بلد جديد، دوري ومدرب جدد. أعرف كيف أنضم إلى فريق جديد لقد فعلت ذلك مرات عديدة وأنا أتطلع إلى ذلك".

وتابع: "لعبت ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال العام الماضي. تراهم على شاشة التلفزيون وعندما تقابلهم يكون الأمر مختلفا. لم ألمس الكرة لمدة 25 دقيقة حينها. إنه مستوى مختلف كيف يتعاملون مع اللعبة ويخلقون الفرص".

وواصل: "أشاهد السيتي منذ أن تولى بيب غوارديولا المسؤولية في 2016، وأنا أعرف بالضبط كيف يلعبون. هذا هو أهم شيء. كنت أعرف الكثير من الأشياء قبل أن أتحدث معه. يمكنني التطور في كل شيء، اللعب بالقدم اليمنى واليسرى والرأس. التحرك بالكرة وبدونها. لقد وقعت عقدا لمدة خمس سنوات لذلك يجب أن نبدأ من هنا".

وأكد هالاند أه جاهز لمساعدة فريقه الجديد للفوز بدوري أبطال أوروبا، وقال: "دوري الأبطال، إنها بطولتي المفضلة. والفريق الذي أتطلع لمواجهته؟ لا أحب أن أذكر الاسم ولكنه مانشستر يونايتد".

جدير بالذكر أن إيرلينغ هالاند، انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني لمدة خمس سنوات.

أخبار ذات صلة