تشيفرين ردا على كلوب وغوارديولا: "إذا لعبت أقل ستحصل على أموال أقل ومن يجب أن يشتكي هم عمال المصانع وليس أنتم" - El botola - البطولة

ألكسندر تشيفرين

تشيفرين ردا على كلوب وغوارديولا: "إذا لعبت أقل ستحصل على أموال أقل ومن يجب أن يشتكي هم عمال المصانع وليس أنتم"

هـ.ب (البطولة)
25 يونيو 2022على الساعة15:33

رد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على الانتقادات التي وجهها له يورغن كلوب، مدرب ، وبيب غوارديولا مدرب ، بسبب قرار زيادة عدد الفرق في ، وزيادة عدد المباريات في الموسم.

وقال تشيفرين في حوار له مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "من السهل دائما مهاجمة الاتحادين الدولي (فيفا) والأوروبي (يويفا). لكن الأمر بسيط، إذا لعبت أقل ستحصل على أموال أقل. من يجب أن يشتكي هم عمال المصانع الذين يتقاضون 1000 يورو شهريًا وليس أنتم".

وفي حديثه عن دوري المؤتمر الأوروبي، قال: "بعض العباقرة قالوا، إنها كأس عديمة الفائدة. لقد رأيتم عندما لعب روما وفينورد النهائي. كانت مباراة نهائية أوروبية تستحق المشاهدة. واحتج نفس العباقرة لأنها لعبت في ملعب صغير. إن العبقري الحقيقي هو جوزيه مورينيو. لقد تأثر عندما تحدثت إليه (بعد النهائي)".

وأضاف: "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليس حكرا على أحد. يمكن للأندية أن تقرر أن تنضم له أم لا، سواء كانت ستلعب في مسابقاتنا أو تنظم مسابقاتها الخاصة. لكن في هذه الحالة، لا يمكنهم اللعب في بطولاتنا، هذا منطقي، أليس كذلك؟".

أخبار ذات صلة