كلوب: "الصفقات الجديدة سوف تقودنا لتحقيق الألقاب" - El botola - البطولة

كلوب: "الصفقات الجديدة سوف تقودنا لتحقيق الألقاب"

ف.ع (البطولة)
10 يوليوز 2022على الساعة11:17

يعتقد مُدرب "" أن الوجوه الجديدة في فريقه، سوف تساعده في الحصول على الألقاب مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

وفاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة خلال الموسم الماضي، ولكنه أنهى موسمه بصفته وصيفًا في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وبعدما غادر الثلاثي "ساديو ماني وديفوك أوريجي وتاكومي مينامينو"، تعاقد ليفربول مع "داروين نونيز وفابيو كارفاليو وكالفن رامزي" في محاولة لإنعاش الفريق.

ويعتقد كلوب أن ذلك سيجعل بقية الفريق يرتقي بالمستوى، وقال الألماني بعد وصوله إلى دولة "تايلاند" لقيادة جولة ليفربول التمهيدية للموسم الجديد: "أشعر بالثقة، رأيت اليوم على متن الطائرة فريقًا مليئًا بالجودة، تحتاج دائمًا إلى القليل من الحظ، إذا كنت تريد الفوز بالألقاب".

ثم تابع: "من أجل لعب موسم جيد، تحتاج أولاً وقبل كل شيء إلى الاتساق، هذا ما يدور حوله كل شيء وهذا ما سنحاول القيام به، ليس لدي شك في جودة اللاعبين، جلبنا نجوم جدد، نعم فقدنا بعض اللاعبين، لكننا جلبنا لاعبين جدد؛ دم جديد مفيد لنا جميعًا".

وواصل حديثه: "لا توجد أماكن محجوزة في التشكيل بالفعل، سوف يضغط الأولاد من أجل اللعب وهو أمر مهم، لدينا خمسة تبديلات من الآن فصاعدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، علينا أن نعتاد على ذلك، وعلينا التكيف مع ذلك، لا توجد ضمانات في كرة القدم، ولكن لدينا فرصة للعب موسمًا جيدًا".

وتجدر الإشارة إلى أن ليفربول سوف يواجه مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات ما قبل الموسم التحضيرية، والتي سوف تشمل أيضًا كريستال بالاس ولايبزيغ وريد بول سالزبورج، ثم يواجهون مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو الجاري.

أخبار ذات صلة