"كان" المغرب للسيدات 2022/ إسدال الستار على دور المجموعات بإجراء مباراتين بين نيجيريا وبوروندي وبين جنوب أفريقيا وبوتسوانا عن المجموعة الثالثة لتحديد آخر المتأهلات لدور ربع النهائي - El botola - البطولة

منتخبات المجموعة الثالثة

"كان" المغرب للسيدات 2022/ إسدال الستار على دور المجموعات بإجراء مباراتين بين نيجيريا وبوروندي وبين جنوب أفريقيا وبوتسوانا عن المجموعة الثالثة لتحديد آخر المتأهلات لدور ربع النهائي

مريم أشواق
10 يوليوز 2022على الساعة07:46

يسدل الستار اليوم الأحد، على منافسات دور المجموعات من، التي انطلقت فعالياتها في الثاني من شهر يوليوز الجاري، وتستمر إلى غاية 23 من نفس الشهر.

وفي برنامج اليوم، مباراتان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، لتحديد المنتخبين المتأهلين، بالإضافة إلى سيدات، اللاتي ضمن التأهل مبكرا إلى دور ربع النهائي.

ويلتقي المنتخب الجنوب الأفريقي، بسيدات ، لتحصين صدارة المجموعة، وفي رصيدهن ست نقاط، في حين تهدف بوتسوانا إلى ضمان بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، وهي صاحبة المركز الثالث، بنفس عدد نقاط الوصيف (3 نقاط).

وستحاول سيدات نيجيريا تحقيق الفوز أمام لضمان التأهل في مركز الوصافة، وإبعاد منافستها من المسابقة، التي تحتل المركز الأخير برصيد نقطتين.

وسبق لمنتخبات ، ، ، ، و أن ضمنت التأهل إلى دور ربع نهائي المنافسة، فيما تظل المنافسة قائمة بين منتخبات نيجيريا، بوتسوانا وبوروندي، بينما خرجت كل من ، و رسميا من الكان.

جدير بالذكر أن سيدات المنتخب المغربي سيواجهن في مباراة ربع نهائي الكان إما المنتخب التونسي أو صاحب المركز الثالث ضمن المجموعة الثالثة.

أخبار ذات صلة