سرجينهو: "إذا طلبتم مني ترشيح لاعب لميلان سأختار زياش.. مثالي جدا والفريق الإيطالي ينقصه لاعب مثله" - El botola - البطولة

سرجينهو: "إذا طلبتم مني ترشيح لاعب لميلان سأختار زياش.. مثالي جدا والفريق الإيطالي ينقصه لاعب مثله"

مريم أشواق
09 يوليوز 2022على الساعة17:52

أشار اللاعب البرازيلي السابق ، أن فريق يحتاج إلى لاعب من عيار ، لملء الفراغ الذي يعاني منه بطل في وسط الميدان الهجومي.

وقال لاعب ميلان سابقا في حوار مع صحيفة "La Gazetta dello sport" الإيطالية: "لدي اسم مثالي لميلان، اسم كفيل بحل كل مشاكل الفريق على مستوى الرقم 10، اسمه حكيم زياش".

وتابع حديثه عن لاعب تشيلسي الإنجليزي قائلا: "يشبهني كثيرا، وكأنه أنا أصغر بـ20 سنة، أنا أمزح فقط، لكنه فعلا هو ليس من اللاعبين النمطيين، بل هو من ذلك النوع الذي يقوم بعدة أشياء في الجبهة الأمامية، وهذا بالضبط ما يحتاج إليه ميلان".

وأضاف النجم البرازيلي السابق قائلا: "زياش هو المرشح رقم 1 بالنسبة لي لتعزيز صفوف الفريق الإيطالي، مثالي جدا لميلان، وهو ما يحتاج إليه، متعدد المواصفات وله تسديدات مجنونة".

وتناقلت تقارير صحفية، إجراء مفاوضات جدية بين ميلان و بخصوص انتقال محتمل للدولي المغربي، بعد اهتمام كبير أبداه "الروسونيري" لجلب زياش، غير أنها عرفت تعثرات بسبب المطالب المالية لزياش حسب ذات المصدر.

جدير بالذكر أن اللاعب المغربي سافر مع تشيلسي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستعد فريقه لخوض جزء من فترة الإعداد للموسم الجديد هناك، بإجراء بعض المباريات الودية.

أخبار ذات صلة