بيدروس قبل مواجهة بوركينا فاسو: "نعلم أن هذا الخصم قوي ولذلك سنأخذ الأمر على محمل الجد" - El botola - البطولة

رينالد بيدروس

بيدروس قبل مواجهة بوركينا فاسو: "نعلم أن هذا الخصم قوي ولذلك سنأخذ الأمر على محمل الجد"

هـ.ب (البطولة)
01 يوليوز 2022على الساعة18:44

أعرب رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي، عن جاهزية الفريق الوطني لمواجهة ، غدا السبت، برسم المباراة الافتتاحية لبطولة ، والتي ستجرى على ارضية المركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، في تمام التاسعة والنصف مساء (غرينيتش+1).

وقال بيدروس في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "المغرب اليوم ينظم كأس أفريقيا للأمم، وهذا شيء استثنائي، والأمر متروك لنا لجعله أكثر استثنائية من خلال الذهاب إلى أقصى حد ممكن وتحقيق أهدافنا".

وأضاف: "المباراة الافتتاحية تكون دائما خاصة. لقد درسنا بوركينا فاسو وجميع المنتخبات على مستوى جيد جدا، لذلك سنستعد لهذه المقابلة بكل تواضع، لكن مع الكثير من العمل والجدية".

وتابع: "نحن نعلم أن هذا الخصم قوي، لذلك سنأخذ الأمر على محمل الجد، ولكن مرة أخرى، حاولنا أن نضع جانبًا كل ما هو عاطفي، واحتفالي، ونعتقد حقًا أنه على أرض الملعب، لدينا الكثير من الاحترام لفريق بوركينا فاسو وأفضل احترام يمكن أن نحظى به للفرق الأخرى هو محاولة التغلب عليهم، وهذا ما سنحاول القيام به في هذه المباراة الافتتاحية".

وأكد بيدروس أن العناصر الوطنية جاهزة لـ"الكان"، بعد المعسكر التدريبي االذي خاضته لمدة شهر في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، والذي سينتهي مساء يومه الجمعة.

وواصل: "صحيح أن طاقمي يتمتع بخبرة كبيرة في المنافسات المهمة. كان هدفنا هو وقت التحضير الجيد والآن ومنذ الأسبوع الماضي أصبح هو وقت المنافسة. في الواقع هو حدث مهم جدا للاعبات وللبلد، ويجب أن لا نضع ضغطًا سلبيًا على اللاعبات. علينا ببساطة أن نعمل على الجوانب التي كنا فيها أضعف قليلاً خلال مباريات التحضير".

وأردف بيدروس: "اليوم وبصدق، لا أعتقد أنني تحدثت مرة واحدة عن هذه المباراة الافتتاحية الأولى للاعبات، فلا يزال هناك تدريب يجب إجراؤه هذا المساء وغدًا للاعبات. لكن الهدف حقًا هو ممارسة الضغط الإيجابي، وهذا شيء مهم جدًا، وكل شيء في وقته. سنتحدث عن المباراة ضد بوركينا في الوقت المناسب، وفي هذه الأثناء سنستعد بشكل جيد، لأن الميدان هو الأهم".

أخبار ذات صلة