بوفال: "قضيت أفضل سنة لي مع المنتخب المغربي وعلاقتي بخليلوزيتش مِهنية صِرفة" - El botola - البطولة

سفيان بوفال ووحيد خليلوزيتش

بوفال: "قضيت أفضل سنة لي مع المنتخب المغربي وعلاقتي بخليلوزيتش مِهنية صِرفة"

أيوب رفيق (البطولة)
01 يوليوز 2022على الساعة15:54

قال ، جناح ، إنه قضى أفضل سنة له رفقة ، والتي تميزت بالنسبة له بالمشاركة في نهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021 والتأهل إلى نهائيات "قطر 2022"، مُشيراً إلى أنه يضطلع داخل كتيبة "الأسود" بالدور الذي لطالما انتظره لسنوات.

وأوضح نجم ساوثهامبتون الإنجليزي سابقاً في حوارٍ أجرته معه مجلة "أونز مونديال" الفرنسية بالقول: "رفقة المنتخب المغربي، لدينا أهدافا مرتفعة، رغم أننا لم ننجح في المضي قدما والذهاب بعيداً في كأس أفريقيا، لكننا أفلحنا في العبور إلى كأس العالم، هناك تحديات تُثير الحماس تنتصب أمامنا".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "الشعب المغربي جد شغوف بكرة القدم، إنه أمر مُثير للإعجاب. لقد وقّعت على مشاركة جيدة في 'الكان' والآن أشغل الدور الذي انتظرته لعدة سنوات. أنا سعيد للغاية، أمضيت أفضل سنة لي بمساري الكروي رفقة المنتخب المغربي".

وتطرق صاحب الـ28 سنة إلى علاقته بالناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، قائلاً: "لدي علاقة مهنية صرفة مع وحيد خليلوزيتش تتركز أساساً على كرة القدم، الشيء الجيد فيه، هو أنه يُسرّ لك بما ينتظره منك، إنني أُدرك جيداً ما كان ينتظره مني قياساً إلى إمكانياتي ومؤهلاتي".

ويخضع بوفال في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي بغرض التعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل بضعة أسابيع، ويهدف اللاعب إلى اللحاق بنهائيات كأس العالم قطر 2022 التي ستنطلق شهر نونبر القادم، والتي يُشارك فيها المغرب ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كرواتيا وبلجيكا ثم كندا.

أخبار ذات صلة