اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" تصوت يوم الأحد المقبل على إمكانية العودة لنظام الذهاب والإياب في نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" تصوت يوم الأحد المقبل على إمكانية العودة لنظام الذهاب والإياب في نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

ن. نسيم (البطولة)
30 يونيو 2022على الساعة17:15

من المنتظر أن يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماعا جديدا يوم الأحد المقبل، في العاصمة الرباط، وذلك على هامش كأس أمم أفريقيا للسيدات التي تستضيفها المملكة بداية من بعد غد السبت.

وستعرف الجمعية العمومية لـ"الكاف" مناقشة العديد من الملفات التي تحظى بأهمية كبيرة، أبرزها تحديد نظام نهائي مسابقتي والأفريقيتين.

وحسب ما ذكرته صحيفة "مصراوي" المصرية، فإن المكتب التنفيذي سيصوت خلال هذا الاجتماع على إمكانية العودة لنظام الذهاب والإياب لنهائي المسابقتين بدلاً من النظام الحالي الذي يعرف إقامة النهائي من لقاء واحد.

وفي الموضوع ذاته، سبق لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، أن قدم وعدا بإعادة النظام السابق لنهائي المسابقتين من خلال إجرائه بنظام الذهاب والإياب انطلاقًا من الموسم المقبل (2022-2023).

وتحدث رئيس الـ"كاف" خلال حضوره إحدى منتديات رجال الأعمال بجوهانسبورغ عن نظام نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية، قائلًا: "سنصلح ذلك. لن يحدث هذا مرة أخرى، إنه شيء ورثته ولم أستطع تغييره، القرار اتُخذ قبل مجيئي للكاف وسيكون لدينا نهائي بنظام الذهاب والإياب مرة أخرى".

أخبار ذات صلة