الركراكي: "أمي قالت لي 'لا تخف' وخرجت من المشاكل فالدقيقة الأخيرة أمام المولودية ومع هذه العائلة كان من الصعب التخلي عن اللقب" - El botola - البطولة

الركراكي: "أمي قالت لي 'لا تخف' وخرجت من المشاكل فالدقيقة الأخيرة أمام المولودية ومع هذه العائلة كان من الصعب التخلي عن اللقب"

ن. نسيم (البطولة)
29 يونيو 2022على الساعة20:35

وجه ، مدرب ، الشكر لمكونات النادي ولوالدته بعد التتويج بلقب "إنوي"، لافتا إلى أنه كان من الصعب التفريط بالدوري بالنظر للأجواء العائلية التي يتميز بها فريقه.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت مواجهة مولودية وجدة: "أهنئ اللاعبين، المباراة كانت صعبة، مولودية وجدة كانت تستحق الفوز، وأود أن أشكر الطاقم التقني والطبي والإداري والجمهور وأمي".

وتابع: "والدتي قالت لي لا تخف والدقيقة الأخيرة من المباراة أخرجتني من المشاكل، سعدت بالبطولة الثانية لي في المغرب، والـ22 للوداد".

واختتم: "كنت أرتدي القميص رقم 2 في المنتخب، وحاليا حققت لقبين مع الوداد الذي يعد تدريبه شرفا لي، ومع هذه العائلة كان صعبا التخلي عن البطولة".

وتوج الوداد الرياضي باللقب رقم 22 في تاريخه، عقب التعادل مع مولودية وجدة في الجولة الـ29 من المسابقة، رافعا بذلك رصيده للنقطة الـ63، بفارق 4 نقاط عن الرجاء الوصيف، قبل جولة من النهاية.

أخبار ذات صلة