"ريمونتادا" سريع واد زم أمام نهضة بركان تحفظ له آخر فرص البقاء في قسم الأضواء بعد انتصار مثير بـ (2-3) في آخر رمق من المباراة - El botola - البطولة

سريع واد زم ينعش آماله في البقاء بعد ريمونتادا مثيرة

"ريمونتادا" سريع واد زم أمام نهضة بركان تحفظ له آخر فرص البقاء في قسم الأضواء بعد انتصار مثير بـ (2-3) في آخر رمق من المباراة

مريم أشواق
26 يونيو 2022على الساعة19:00

حافظ على حظوظه في البقاء في "إنوي"، بعد انتصاره مساء اليوم الأحد، على ضيفه ، بثلاثة أهداف لاثنين في اللقاء الذي جمعهما على أرضية مركب الفوسفاط برسم الجولة 28 من الدوري.

ودخل فريق السريع المباراة عازما على الانتصار، وبصم على محاولات عديدة في الدقائق الأولى، كان لها الدفاع البركاني بالمرصاد، أهمها توغل فيصل الحدادي في الجهة اليمنى، الذي سدد كرته بقوة لتبتعد عن المرمى.

وفاجأ الهجوم البركاني الفريق المستضيف، في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة، وصلت إلى أقدام ، الذي رفع تمريرة على المقاس أسكنها الشباك برأسه.

وعمق نهضة بركان جراح واد زم، بعد مضاعفته للغلة في الدقيقة 35، بهجمة مضادة قادها يوسف الزغودي من منطقة فريقه وصل بها إلى مربع عمليات السريع، ليسدد كرة من بعيد تجاوزت الجميع وسكنت الزاوية اليسرى من الشباك، معلنة الهدف الثاني لبركان.

وحاول السريع تدارك الوضع، مع بداية الشوط الثاني من المباراة، عن طريق خليل بنحمص في الجهة اليسرى، لكن توغلاته باءت بالفشل، نظرا لتماسك الدفاع البركاني، وتألق الحارس حمزة الحمياني.

وقلص فارق النقاط مع الضيف البركاني، بتسجيله هدفا من خارج مربع العمليات، بتسديدة مؤطرة سكنت شباك الحارس البركاني في الدقيقة 85.

وأعلن عن فرحة واد زم بعد تعديله للنتيجة في الدقيقة 90 من المباراة، بهدف أحيى آخر آمال السريع في البقاء في قسم الأضواء، قبل أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع.

وأنعش سريع واد زم، حظوظه في البقاء في القسم الأول من البطولة الاحترافية، بعد رفع رصيده إلى 26 نقطة، مناصفة مع ، على بعد 4 نقاط من الذي حقق تعادلا سلبيا أمام الفتح الرياضي.

أخبار ذات صلة