المسرار: "نهدي تأهلنا للنهائي للشعب المغربي وتفصلنا مباراة واحدة عن التتويج بلقب كأس العرب" - El botola - البطولة

المسرار: "نهدي تأهلنا للنهائي للشعب المغربي وتفصلنا مباراة واحدة عن التتويج بلقب كأس العرب"

26 يونيو 2022على الساعة15:55

أهدى سفيان المسرار، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، التأهل لنهائي المقامة في الأراضي السعودية للجمهور المغربي.

وتغلب المنتخب المغربي على خصمه المصري في نصف النهائي بخمسة أهداف مقابل اثنين، حيث حملت أهداف الكتيبة الوطنية توقيع كل من سفيان مسرار (ثلاثية) وإدريس الرايس الفني وعبد اللطيف فاتي.

وقال المسرار "رجل المباراة" في تصريحه بعد المواجهة: "المباريات أمام المنتخب المصري دائما ما تكون صعبة وقوية، نجحنا في فرض أسلوبنا على الخصم، ونهدي الانتصار للشعب المغربي الذي يساندنا دائما ولرفاقي اللاعبين الذين كانوا رجالا".

وتابع: "المدرب هشام الدكيك أكد على ضرورة سيطرتنا على المباراة، وشدد علينا بالتحرك كثيرا فوق أرضية الملعب، من أجل خلق صعوبة للخصم".

وواصل: "لم نكن ضامنين للفوز، المباراة أمام مصر دائما ما تكون متوازنة الحظوظ، التركيز كان على أعلى مستوى، ما دفعنا للانتصار".

واختتم: "تفصلنا مواجهة واحدة عن التتويج باللقب، المباراة النهائية تكون أقوى دائما من نصف النهائي، سنشاهد المباراة الثانية للتعرف على خصمنا، وسنبدأ استعداداتنا من اليوم".

ويواجه المنتخب المغربي في النهائي المتأهل من مواجهة العراق والكويت (18:30 غرينيتش +1)، علما أن المباراة الختامية ستجرى بعد غد الثلاثاء، انطلاقا من الثانية بعد الظهر (14:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة