المغربي طارق خبابز: "أنا ملك وزن 'خفيف الثقيل' وسأصبح ريكو فيرهوفن هذه الفئة" - El botola - البطولة

المقاتل المغربي طارق خبابز: "أنا ملك وزن الخفيف الثقيل"

المغربي طارق خبابز: "أنا ملك وزن 'خفيف الثقيل' وسأصبح ريكو فيرهوفن هذه الفئة"

عماد وهبي (البطولة)
25 يونيو 2022على الساعة12:10

قرر المقاتل المغربي طارق خبابز، التحول من اللعب في "الوزن الثقيل" إلى وزن "خفيف الثقيل"، مشيرا إلى أنه "ملك" هذه الفئة.

وأجرى البالغ من العمر 30 عاما، مقابلة مع موقع منظمة "غلوري"، وقال: "الأمور تسير على ما يرام، ولكني ما زلت حزينًا بعض الشيء لأنني خسرت معركتي الأخير"، في إشارة إلى الهزيمة ضد أنطونيو بلازيبات في "غلوري 80"، شهر ماي الماضي.

وعن اختياره التحول للعب في وزن "خفيف الثقيل"، قال خبابز: "لقد كنت أخطط لهذا منذ فترة طويلة. لقد حاربت أيضًا في قسم وزن خفيف الثقيل في منظمات أخرى. بنسبة 100٪ سأهزم الجميع في 'غلوري' للوزن الثقيل الخفيف. لا يعني ذلك أنني لا أستطيع التعامل مع الأوزان الثقيلة، لكن قامتي قصيرة بعض الشيء".

وأضاف: "لم أر أي شخص في قسم الوزن الثقيل الخفيف يمكنه التعامل مع السرعة والقوة حتى الآن. عندما أنظر إلى هذا التقسيم، لا أرى أي شخص أخاف منه حقًا. هناك مقاتلون جيدون، لكنني متأكد من أنني أستطيع أن أصبح بطلاً في غضون عام. وإذا كنت بطلاً في هذا القسم، فسوف أتحدى بطل الوزن الثقيل التالي".

وأشار: "أنا لا أهزم في الوزن الثقيل الخفيف، أنا الملك. لقد عُرض علي القتال ضد لويس تافاريس عدة مرات، لكن للأسف لم يحدث ذلك بعد. أعتقد أنه رياضي كبير، لكنه ليس بمقاتل أخاف منه".

وبخصوص وزنه وإمكانية التوفر على بنية جسمانية قوية، قال طارق: "سأصبح ريكو فيرهوفن الخاص بالوزن الثقيل الخفيف. في المرة القادمة التي سأقاتل فيها، سأقدم للجميع طارق خبابز مختلف تماما".

تجدر الإشارة، إلى أن طارق خبابز وقع عقدا مع منظمة "غلوري" في أكتوبر 2020.

أخبار ذات صلة