لقجع: "على المغاربة أن يطمئنوا بشأن منتخبهم وسنتخذ قرارات تقنية بخصوصه في القريب العاجل" - El botola - البطولة

فوزي لقجع

لقجع: "على المغاربة أن يطمئنوا بشأن منتخبهم وسنتخذ قرارات تقنية بخصوصه في القريب العاجل"

م.ذ (البطولة)
24 يونيو 2022على الساعة15:40

قال فوزي لقجع، رئيس ، إن هذه الأخيرة ستتَّخذ في القريب العاجل قراراتٍ تقنية متعلقة ب، داعياً في الوقت نفسه الرأي العام الوطني والشارع الرياضي إلى الاطمئنان على مستقبل "أسود الأطلس" وطبيعة حضورهم في نهائيات قطر 2022.

وأوضح رئيس الجهاز الوصي على الكرة المغربية، لدى إلقاء كلمته أثناء الجمع العام للجامعة حالياً، بالقول: "بكل تواضع، أنا مُحيط بخبايا الأمور داخل المنتخب الوطني، لذلك أقول للجماهير المغربية أن تطمئن، سنتخذ قرارات تقنية مرتبطة بالمنتخب في القريب العاجل وفي وقتها المناسب".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "سنُقدّم أداء جيداً في نهائيات كأس العالم وسنبصم على حضور إيجابي، لذا أريد من الأنصار أن يطمئنوا في هذا الإطار".

ولازال بعض الغموض يُحيط بمصير مدرب المنتخب الأول، وحيد خليلوزيتش، الذي بات مثار جدل وانتقادات من فئة عريضة داخل الشارع الرياضي المغربي، خاصة بعد الهزيمة أمام الولايات المتحدة الأمريكية ودياً بثلاثية نظيفة، بداية يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن رفاق القائد رومان غانم سايس سيُشاركون في نهائيات المونديال، شهر نونبر القادم، ويتواجدون في المجموعة السادسة التي تضمّ كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا.

أخبار ذات صلة