الدوري السعودي/ حظوظ أهلي جدة في البقاء تتعقد بسقوطه "المفاجئ" أمام الرائد ومصيره بات مرهونا بالانتصار على الشباب وانتظار تعثر المنافسين - El botola - البطولة

الدوري السعودي/ حظوظ أهلي جدة في البقاء تتعقد بسقوطه "المفاجئ" أمام الرائد ومصيره بات مرهونا بالانتصار على الشباب وانتظار تعثر المنافسين

ن. نسيم (البطولة)
23 يونيو 2022على الساعة20:30

تلقت حظوظ في ضمان البقاء في دوري الدرجة الأولى السعودي، "صفعة قوية" عقب خسارته مساء اليوم، أمام بثلاثة أهداف مقابل واحد، لحساب الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من المسابقة.

وتلقى الأهلي هزيمة "مفاجئة" أمام الرائد بثلاثية حملت توقيع كل من عقيل بلغيث، عبد الله الغامدي وكريم البركاوي، بينما وقع كارلوس إدواردو هدف الأهلي الوحيد، في المباراة التي احتضنها ملعب "الجوهرة المشعة".

ويحتاج الأهلي في الجولة الأخيرة للانتصار على مضيفه الشباب وانتظار تعثر باقي المنافسين من أجل ضمان مقعده في الدوري، علما أن كل المباريات ستلعب يوم الإثنين المقبل انطلاقا من السابعة مساء (غرينيتش +1).

ويحتل الأهلي المرتبة الـ14 من سلم الترتيب برصيد 31 نقطة، وهي نفس حصيلة الاتفاق صاحب المركز الـ15، وبفارق نقطة عن الباطن المتواجد في المركز الـ13، ونقطتين عن الفيصلي، الرائد والتعاون، المحتلين للمراتب الـ12 والـ11 والعاشر على التوالي.

يذكر أن صراع التتويج باللقب تأجل حتى الجولة الأخيرة، بعد انتصار الهلال على الفتح (3-0) والاتحاد على الاتفاق (3-1)، ليعزز الأول صدارته بـ64 نقطة شأنه شأن الاتحاد، علما أنه يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة.

أخبار ذات صلة