البركاوي يسجل من جديد وينهي الموسم بـ 15 هدفا والرائد يضمن البقاء في "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" - El botola - البطولة

البركاوي ينهي موسمه الأول في السعودية بـ 14 هدفا

البركاوي يسجل من جديد وينهي الموسم بـ 15 هدفا والرائد يضمن البقاء في "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"

البطولة - متابعة (وكالات)
30 ماي 2021على الساعة22:24

تعادل ضد ، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من ، بهدف لمثله بين الفريقين ليضمن الفريق "الريداوي" البقاء وسط الكبار في الموسم المقبل.


وبدأت مباراة الرائد ضد الفتح التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين إلا أن التعادل السلبي ظل سائدًا حتى الدقيقة 40.


وتمكن نجم نادي الفتح، هلال سوداني من فض اشتباك التعادل السلبي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينتفض الفريق الريداوي، ونجح الدولي المغربي في تسجيل التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 45.

ونجح حسين الشويش في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثانٍ عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع برأسية مميزة، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الرائد ضد الفتح بتقدم الفريق الريداوي بنتيجة 2/ 1.


ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين إلا أن أداء اللاعبين اتسم بالهدوء، قبل أن يسجل كريستيان كويفا هدف التعادل عند الدقيقة 74 من تسديدة قوية، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 2/ 2.


ورفع الرائد رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى 42 نقطة في المركز السابع.


تجدر الإشارة، إلى أن كريم البركاوي، أنهى الموسم بـ 15 هدفا، وهو الذي خاض موسمه الأول في السعودية، بعد انضمامه للرائد في الصيف الماضي، قادما من حسنية أكادير.

أخبار ذات صلة