بيدرو بنعلي: "اتحاد طنجة مثل السباح الذي يسبح ليصل لبر الأمان غير أنه يغرق عند الوصول للشاطئ" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي: "اتحاد طنجة مثل السباح الذي يسبح ليصل لبر الأمان غير أنه يغرق عند الوصول للشاطئ"

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
23 يونيو 2022على الساعة15:20

أبدى مدرب ، بيدرو بنعلي، حسرته على تفويت لاعبيه فرصة حصد النقاط الثلاث، في المواجهة التي جمعت فريقه بضيفه ، برسم الجولة 27 من "إنوي"، مشبها فريقه بالسباح الذي يسبح ليصل لبر الأمان، غير أنه يغرق عند الوصول للشاطئ.

وقال بنعلي في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "نشتغل كثيرا ونحاول تصحيح نفس الأخطاء التي نرتكبها عند كل مواجهة، لكن و بفعل غياب التركيز لثواني معدودة يضيع كل شيء، وندفع الثمن غاليا".

وتابع: "خلال مواجهة يوم أمس أخذنا المبادرة، وخلقنا العديد من فرص التسجيل، لكننا نتعذب من أجل التسجيل، ونفشل في الحفاظ على النتيجة".

وأضاف: "الأكثر أهمية بعد هذا اللقاء، هو النهوض سريعا والتركيز على المواجهة القادمة أمام أولمبيك أسفي، فالهدف الحصول على ثلاث نقاط إضافية تضع اتحاد طنجة في بر الأمان".

وبخصوص حصيلته خلال 6 مواجهات (فوز وأربع تعادلات وهزيمة)، وعدم ثبات تشكيلته الرسمية، قال بنعلي: "كونوا واقعيين و ابحثوا عن الأشياء الإيجابية، لا تتدخلوا في عمل المدرب، نلعب كل ثلاثة أيام، بالإضافة إلى التداريب و السفر. الأمر يتطلب مداورة بين اللاعبين تفاديا للإرهاق والإصابات، واختيار التشكيلة تمليه الجاهزية البدنية و طبيعة الخصم".

يشار إلى أن لقاء اتحاد طنجة بيوسفية برشيد الذي جرى ليلة أمس الأربعاء على أرضية ملعب طنجة الكبير، انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث رفع فارس البوغاز رصيده إلى 31، متمركزا في الرتبة 13، فيما حافظ يوسفية برشيد على مركزه ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

أخبار ذات صلة