إبينغي: "لا زالت تنتظرنا مباراة أخرى أمام الوداد وعازمون على الفوز بها" - El botola - البطولة

فلورون إبينغي

إبينغي: "لا زالت تنتظرنا مباراة أخرى أمام الوداد وعازمون على الفوز بها"

هـ.ب (البطولة)
23 يونيو 2022على الساعة09:40

يرى فلورون إبينغي، مدرب، أن مجموعته قدمت مباراة جيدة أمام ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، لحساب الجولة الـ27 من "إنوي"، معربا عن عزم الفريق البركاني على تحقيق الانتصار على كتيبة الركراكي، في .

وقال إبينغي في تصريح تلفزي أعقب المباراة: "تلقينا هدفا في آخر دقائق المباراة، وهذا ليس سببه كيفية تسيير المقابلة، بل الحفاظ على الانتباه حتى نهاية اللقاء، وهذا ما افتقدناه".

وأضاف: "حاولنا أن نبقى متماسكين طوال مجريات المباراة. أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة. لا زالت تنتظرنا مباراة أخرى أمام الوداد (السوبر الأفريقي)، وعازمون على الفوز في هذه المرة".

وتابع: "عانينا من بعض العياء، البطولة في نهايتها وقمنا بالعديد من الرحلات عكس الفرق الأخرى. لكن لم نتحدث عن هذا المشكل ويجب التعامل مع كل هذا".

وواصل: "لدينا رحلة أخرى للذهاب واللعب في واد زم. يجب علينا استعادة جاهزيتنا لتحقيق نتيجة جيدة، لأننا تعرضنا لهزيمتين وعلينا إيقاف هذا، لأننا منافسين وعلينا حصد النقاط".

يشار إلى أن نهضة بركان انهزم أمام ضيفه الوداد الرياضي، بهدف نظيف، من توقيع اللاعب غي مبينزا، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي ببركان.

أخبار ذات صلة