التونسية أُنس جابر تحقق فوزاً مثيراً رُفقة سيرينا ويليامز العائدة إلى المنافسة بعد سنة من الغياب في مباراة الزوجي بدورة "إيستبورن" للتنس - El botola - البطولة

أنس جابر وسيرينا ويليامز من مباراتهم اليوم

التونسية أُنس جابر تحقق فوزاً مثيراً رُفقة سيرينا ويليامز العائدة إلى المنافسة بعد سنة من الغياب في مباراة الزوجي بدورة "إيستبورن" للتنس

مريم أشواق
22 يونيو 2022على الساعة10:40

عادت لاعبة سيرينا ويليامز إلى جو المنافسة، بعد سنة من الغياب، من خلال مباراة رفقة أنس جابر، التي شاركت النجمة العالمية فوزا مثيرا في دورة إيستبورن للتنس .

وحقق الثنائي جابر وويليلمز نتيجة الانتصار أمس الثلاثاء، على كل من الإسبانية سارة سوريبس تورمو والتشيكية ماري بوزكوفا، في مباراة للزوجي سيدات.

وخسرت أنس جابر وويليامز، المجموعة الأولى بنتيجة 2-6، وبدا جليا تأثير قلة تنافسية الأمريكية، غير أن تألق التونسية قاد الفريق إلى قلب الطاولة على الثنائي الخصم، بفوز في المجموعة الثانية بنتيجة 3-6، ثم اقتناص نقاط الشوط الفاصل بـ11-13 ليحسما المباراة لصالحهما.

وعانت النجمة الأمريكية المصنفة الأولى سابقا في العالم، من إصابة أبعدتها طويلا عن الميادين، ليظن الجميع أنها قد تعتزل عالم الكرة الصفراء في سن الأربعين، لكنها عادت بقوة رفقة النجمة التونسية ذات 27 ربيعا والمصنفة الثالثة عالميا، والتي شاركت ويليامز عودة ناجحة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة