بلقشور لـ"البطولة" بعد انتخابه رئيسا جديدا للعصبة الاحترافية: "هي مسؤولية جسيمة وبالطبع سنواجه عدة إكراهات وهدفنا تطوير الكرة الوطنية" - El botola - البطولة

بلقشور لـ"البطولة" بعد انتخابه رئيسا جديدا للعصبة الاحترافية: "هي مسؤولية جسيمة وبالطبع سنواجه عدة إكراهات وهدفنا تطوير الكرة الوطنية"

أ.رفيق/ م. أشواق (البطولة)
22 يونيو 2022على الساعة09:58

أعرب عبد السلام بلقشور عن وعيه بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه، بعد انتخابه رئيسا جديدا ، خلفا لسعيد الناصيري، في تصريح خص به "البطولة".

وقال بلقشور بمناسبة توليه منصب رئيس العصبة الاحترافية الجديد: "هي مسؤولية جسيمة وتكليف أكثر منه تشريف، نحن أمام رهانات مهمة في هذه الظرفية الجديدة".

وشدد على ضرورة استمرارية العمل الذي تم إنجازه قبل وصوله: "الأساسي بالنسبة لنا هو أن تتطابق العصبة وطريقة اشتغالها مع الأوراش التي فتحتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

وأشار رئيس العصبة الاحترافية الجديد إلى ضرورة تجاوز التحديات من أجل تحقيق الأهداف المسطرة: "بالطبع سنواجه عدة إكراهات، لكن الثابت هو أننا سنعمل بمقاربة تشاركية لتحقيق عدة مكتسبات إضافية لصالح الكرة الوطنية".

وأوضح بلقشور أن العمل سيكون وفق برنامج مسطر سيتم الكشف عنه في وقت قريب قائلا: "سنكشف قريبا عن برنامج عملنا بعد تشكيل أعضاء العصبة الاحترافية في المستقبل القريب".

وختم حديثه قائلا: "نتمنى أن نكون عند مستوى المسؤولية ونساهم من جهتنا في الدفع باتجاه تطور اللعبة في بلادنا".

وانتخب عبد السلام بلقشور، أول أمس الاثنين، رئيسا جديدا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بالإجماع، خلفا لسعيد الناصيري، وذلك خلال أشغال الجمع العام العادي للعصبة بمركز محمد السادس لكرة القدم في المعمورة.

أخبار ذات صلة