بنعلي لـ"البطولة": "مباراتنا أمام يوسفية برشيد تكتسي أهمية بالغة والضغط سيكون مُسلّطاً بشكل أكبر على الفريق الخصم" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي إلى يسار الصورة

بنعلي لـ"البطولة": "مباراتنا أمام يوسفية برشيد تكتسي أهمية بالغة والضغط سيكون مُسلّطاً بشكل أكبر على الفريق الخصم"

أ.رفيق/ م. أشواق (البطولة)
21 يونيو 2022على الساعة19:47

شدد بيدرو بنعلي، مدرب على أهمية المباراة التي تجمع فريقه يوم غد الأربعاء، برسم الجولة 27 من "إنوي".

وقال بنعلي في تصريح لـ"البطولة": "مباراة الغد أمام يوسفية برشيد لن تكون سهلة، الضغط سيكون مسلطا على الفريقيْن لكن بكمية أكبر على الفريق المنافس".

وأوضح بنعلي أن يوسفية برشيد مضطر للفوز في المباراة أكثر من فريقه بالنظر لمركزه في سلم الترتيب قائلا: "الفريق الخصم يقف أمام حتمية تحقيق الانتصار لإنعاش حظوظه في البقاء".

وأشار مدرب طنجة إلى أن العمل خلال الأسبوع تركز على الجانب الذهني بعد التعثر في المباراة السابقة أمام قائلا: "حاولنا تحضير اللاعبين ذهنياً بعد الهزيمة في آخر مقابلة وكذلك الاشتغال على استرجاع الطراوة البدنية".

وتفاءل بنعلي بحضور الجماهير الطنجاوية في المباراة التي يكون فيها الطرف المستقبل، عكس اللقاء السابق الذي عرف منع أنصاره من التنقل إلى خريبكة لمتابعة المباراة أمام سريع واد زم قائلا: "العنصر الإيجابي هو أننا سنحظى بدعم أنصارنا على ملعبنا وطموحنا يظل الانتصار في المقابلة".

وجدير بالذكر أن اتحاد طنجة لم ينج رسميا من سباق البقاء في القسم الأول من البطولة الاحترافية، على بعد أربع جولات من إسدال ستارها، إذ أن في رصيده 30 نقطة في المركز الثاني عشر، ويفصله عن متذيل الترتيب سريع واد زم ثمان نقاط.

ويتموقع فريق يوسفية برشيد في المركز قبل الأخير، على بعد نقطتين من متذيل الترتيب سريع واد زم، برصيد بلغ 24 نقطة.

ويستقبل اتحاد طنجة ضيفه يوسفية برشيد بالملعب الكبير لطنجة، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا (غرينيتش +1)، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية "إنوي".

أخبار ذات صلة