المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" يواصل رحلته في كأس العرب بملاقاة نظيره الصومالي في ثاني مباريات دور المجموعات - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" يواصل رحلته في كأس العرب بملاقاة نظيره الصومالي في ثاني مباريات دور المجموعات

ن. نسيم (البطولة)
21 يونيو 2022على الساعة10:40

يواصل المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، رحلته في المقامة على الأراضي السعودية، بمواجهة نظيره ، انطلاقا من الثانية والنصف من زوال يومه الثلاثاء (غرينيتش +1).

وانطلق مسار المنتخب المغربي بانتصار على نظيره الكويتي، بعد مباراة حملت في طياتها الكثير من الندية والإثارة، حيث عاد الخصم في النتيجة خلال أكثر من مناسبة، قبل أن تحسم خبرة العناصر الوطنية المواجهة بـ(6-4).

وتبدو مهمة المنتخب المغربي "أسهل" نوعا ما أمام نظيره الصومالي، حيث دشن هذا الأخير مشاركته في المسابقة بهزيمة ثقيلة أمام موريتانيا بثمانية أهداف مقابل واحد.

ومن شأن الانتصار في مواجهة اليوم أن يضع المنتخب المغربي بشكل رسمي في الدور الثاني من المسابقة، حيث أبدت العناصر الوطنية بقيادة المدرب هشام الدكيك رغبتها في الدفاع عن اللقب المتحصل عليه في النسخة السابقة بمصر.

هذا وستجرى المباراة على أرضية الصالة الخضراء بمدينة الدمام، علما أن المنتخب المغربي سيواجه غدا في نهاية دور المجموعات، خصمه الموريتاني انطلاقا من الثانية عشر والنصف زوالا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة