روديغير: "كان هناك اهتمام من برشلونة لكنني قلت لأخي ريال مدريد أو لا شيء" - El botola - البطولة

أنطونيو روديغير يؤكد رفضه الانتقال إلى برشلونة

روديغير: "كان هناك اهتمام من برشلونة لكنني قلت لأخي ريال مدريد أو لا شيء"

عماد وهبي (البطولة)
20 يونيو 2022على الساعة13:32

قدم نادي الإسباني، يومه الإثنين، لاعبه الجديد ، الذي وقع عقدا في كشوفات "الميرينغي" يمتد لأربعة مواسم، قادما إليه في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع تشيلسي في 30 يونيو الجاري.

وظهر البالغ من العمر 29 عاما، أمام وسائل الإعلام اليوم، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد، وفي رده على سؤال بخصوص وجود اهتمام من ، قال اللاعب الألماني: "نعم، كان هناك اهتمام من برشلونة، لقد اتصلوا بي، لكنني أخبرت أخي (وكيله) ريال مدريد أو لا شيء آخر".

وعن التنافسية التي سيجدها مع ديفيد ألابا وإدير ميليتاو، قال روديغير: "من الطبيعي أن يكون لدى نادٍ مثل ريال مدريد الكثير من اللاعبين الجيدين، لكن لدي ثقة كبيرة بنفسي. أريد أن أشارك في هذه التنافسية، وأن أكون دائمًا بصحة جيدة، حتى نتمكن جميعًا من الاستمرار في تقديم الإضافة. أنا متحمس جدا".

وبخصوص أول اتصال بينه وبين ريال مدريد، قال أنطونيو: "كان في شتنبر 2021 مع وكيلي. والمرة الثانية كانت في أبريل الماضي، حين تحدثت بشكل مباشر مع كارلو أنشيلوتي. كانت هذه هي اللحظة الحاسمة، لأنني بعدها اتخذت القرار باللعب لمدريد".

تجدر الإشارة، إلى أن روديغير بدأ مشواره الاحترافي في صفوف فريق شتوتغارت الألماني، قبل الانتقال إلى روما الإيطالي، ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي، ثم إلى ريال مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة