روديغير يوضح سر القميص رقم "22" ويتحدث عن الفارق بين تشيلسي وريال مدريد - El botola - البطولة

روديغير يوضح سر القميص رقم "22" ويتحدث عن الفارق بين تشيلسي وريال مدريد

ف.ع (البطولة)
20 يونيو 2022على الساعة13:30

أدلى مُدافع الجديد "" بأولى كلماته بالقميص الملكي، عقب انضمامه إلى صفوف بطل إسبانيا وأوروبا، بعقد يستمر حتى 4 مواسم.

ووقع النجم الألماني على عقود انضمامه إلى فريق ريال مدريد بشكل رسمي، أمام وسائل الإعلام وكاميرات القنوات الفضائية العالمية.

وكان لاعب تشيلسي السابق قد اجتاز الفحص الطبي في عيادات “سانيتاس“، صباح اليوم الإثنين، قبل الانضمام إلى "لوس بلانكوس" بعقد يمتد حتى عام 2026.

وفي أولى تصريحاته أمام وسائل الإعلام، قال روديغير: "بادئ ذي بدء، أود أن أشكر والديّ؛ لأنني بدونهما لن أكون هنا، كان الدعم غير المشروط الذي قدموه لي مهمًا جدًا طوال حياتي، هذا يوم خاص جدًا بالنسبة لي ولعائلتي، يمكنني أن أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي، للفوز بكل الكؤوس الممكنة".

وتابع تصريحاته: "رؤية 14 كأس لدوري الأبطال معًا كان شيئا مذهلاً، هذا يلخص تاريخ وهوية هذا النادي، وما هي أهدافه، فريق لا يعرف سوى الفوز، وأنا أريد أن أكون جزءًا من هذا التاريخ".

وعن ناديه السابق تشيلسي: قال روديغير: "لا أريد مقارنة الفرق بين اللعب لتشيلسي وريال مدريد، كانت جميع الأندية التي لعبت معها مهمة جدًا في مسيرتي، هنا في مدريد هناك الكثير من الضغط، لكن عليك أن تعرف كيف تستمتع به".

أما بخصوص اختيار الرقم 22، فأجاب لاعب شتوتغارت وروما السابق: "أنا أحب الرقم 2، لكن كارفاخال لديه هذا القميص، لذلك كان علي أن اختار بين 12 أو 22، واخترت الثانية، بصراحة لم يكن شيئًا فكرت فيه كثيرًا، لقد أحببته للتو".

واختتم حديثه قائلاً: "بعد كل شيء، هذا نادٍ ضخم، أعلم أنني أتخذ خطوة كبيرة وأنا شخص يحاول الاستمتاع بالضغط، أفعل ما أحبه وأعتبر نفسي محظوظًا، هذا الضغط هو الضغط الذي أحبه".

ثم أضاف: "ما فعله ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هو شيء لا أعرف حتى كيف أصفه، بالنسبة لي لا يصدق، عندما أقيمت المباراة النهائية (بين ليفربول وريال مدريد)، كنت أعرف بالفعل أنني سأصل إلى مدريد، وكنت أشجعهم خلال اللقاء، وسعدت برفع اللاعبين للكأس".

أخبار ذات صلة