أكرد في رسالة وداعية لمكونات رين: "قدمت لكم كل شيء منذ البداية وحتى النهاية وسأكون دائما أول داعم لكم" - El botola - البطولة

أكرد في رسالة وداعية لمكونات رين: "قدمت لكم كل شيء منذ البداية وحتى النهاية وسأكون دائما أول داعم لكم"

ن. نسيم (البطولة)
18 يونيو 2022على الساعة13:05

وجه الدولي المغربي، رسالة وداعية لمكونات نادي الفرنسي، عقب مغادرته للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تشير التقارير الإعلامية إلى أن محطته المقبلة ستكون الإنجليزي.

وكتب أكرد في حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "يا شعب رين، بعاطفة كبيرة أعلن أنني لعبت مباراتي الأخيرة تحت ألوان النادي في ليل".

وتابع: "إنه قرار صعب لأنني قضيت أوقاتا استثنائية هنا منذ وصولي إلى النادي في غشت 2020. بين اكتشاف دوري أبطال أوروبا معا، والتأهل إلى دوري المؤتمرات في الموسم الماضي، والدوري الأوروبي هذا الموسم، والأجواء الحماسية لروزون بارك ضد باريس سان جيرمان أو ليون أو ليستر أو أولمبيك مارسيليا".

وواصل: "أود أن أشكر من أعماق قلبي جميع مكونات النادي: زملائي في الفريق الذين خضت معهم 80 مباراة خلال الموسمين الماضيين والذين كانوا وسيبقون بالنسبة لي عائلة ثانية. المناصرون لدعمهم الثابت في الأوقات الجيدة والسيئة".

وأكمل: "المساهم بينو ، الذي يسمح للنادي بالنمو يوما بعد يوم واحترامه ليس فقط في فرنسا ولكن أيضا على الساحة الأوروبية. إدارة النادي: نيكولاس هولفيك الذي أتمنى له أكبر انتصار في معركته المستمرة ضد المرض وأوليفييه كلواريك الذي تتبعت معه مساراتنا منذ عام 2018 في ديجون".

واستطرد: "فلوريان موريس الذي جاء لاصطحابي في ديجون والذي لا تكفي كلماته لوصف علاقتنا، هذا لا يكفي، جوليان ستيفان وبرونو جينيسيو وجميع موظفيهم، مدربان رفيعا المستوى للغاية من الناحية الكروية والإنسانية".

واختتم: "جميع موظفي النادي الذين سمحوا لنا بالعمل في بيئة صحية للغاية. قدمت كل شيء من البداية إلى اليوم الأخير في المباريات وفي التدريبات، داخل وخارج الملعب وسأكون أول داعم لكم. أتمنى لكم بصدق التوفيق. إلى الأبد نايف".

أخبار ذات صلة