"الغارديان" / وست هام قريب من التعاقد مع نايف أكرد بـ35 مليون يورو - El botola - البطولة

"الغارديان" / وست هام قريب من التعاقد مع نايف أكرد بـ35 مليون يورو

ف.ع (البطولة)
31 ماي 2022على الساعة19:10

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرًا، حول رغبة فريق الإنجليزي في جعل مُدافع نادي ""، أول توقيع صيفي لهم في عام 2022.

وأوضحت الصحيفة ذائعة الصيت في المملكة المتحدة، أن "المطارق" قدموا عرضًا بقيمة 35 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المُدافع الدولي المغربي، في سوق الانتقالات المُقبل.

ويريد المُدرب "ديفيد مويس" إضافة قلب دفاع يلعب بقدمه اليُسرى لقائمته، وهناك ثقة تتزايد يومًا بعد آخر، في أن أسد الأطلس سينتقل إلى ملعب "لندن" خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويعتبر المُدافع الإيطالي "أنجيلو أوجبونا" هو قلب الدفاع الأعسر الوحيد في قائمة وست هام، ومع إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباريات الموسم الماضي، واقتراب الفرنسي "عيسى ديوب" من المُغادرة، بات هناك رغبة في التعاقد مع مُدافع آخر في أقرب فرصة.

وقدّم نايف أكرد موسمًا رائعًا بقميص رين في الدوري الفرنسي، وتسبب مستواه الثابت في جعله هدفاً لعدة أندية كبرى في كرة القدم الأوروبية، من ضمنها سابع ترتيب الدوري الإنجليزي فريق وست هام، الذي يتصدر السابق نحو التعاقد مع صاحب الـ26 عامًا.

وترى صحيفة "الغارديان" أن ما يُعطل الصفقة حاليًا، هو عدم موافقة الجانب الإنجليزي على دفع 5 ملايين يورو إضافية في صيغة حوافز ومكافآت.

أخبار ذات صلة