بروس: "ليس لدينا لاعبين مثل غانا وفرنسا والمغرب لكن المجموعة التي أملكها الآن قادرة على التأهل لـ'الكان'" - El botola - البطولة

هوغو بروس

بروس: "ليس لدينا لاعبين مثل غانا وفرنسا والمغرب لكن المجموعة التي أملكها الآن قادرة على التأهل لـ'الكان'"

هـ.ب (البطولة)
18 يونيو 2022على الساعة11:27

أكد هوغو بروس، مدرب منتخب ، أن مجموعته قادرة على تحقيق التأهل إلى نهائيات "طوطال إنيرجي" الكوت ديفوار 2023.

وقال بروس في تصريحات أوردها موقع "kickoff" الجنوب أفريقي: "لا تتوقعوا أنني سوف أغير كثيرًا في المجموعة التي أملكها الآن، لأن التغيير هو إعادة التشغيل. لا أريد إعادة التشغيل مرة أخرى. أعرف ما لدي الآن، وهذه مجموعة جيدة جدًا".

وأضاف: "هذه المجموعة ستكون قادرة على التأهل لكأس أمم أفريقيا، لكننا بحاجة لمنحهم الثقة لتحقيق ذلك. لا نحتاج إلى انتقادهم في كل مكان أو انتقاد المدرب وخلق أجواء سلبية. لنكن إيجابيين ودعونا ندعم الفريق".

وأعرب بروس عن عزيمة مجموعته في تحقيق التأهل إلى كأس أمم أفريقيا، بقوله: "أعرف أن هؤلاء الرجال سوف يضحون بأرواحهم ليكونوا في الكوت ديفوار العام المقبل. لقد رأيت ذلك في المعسكر الأخير، كانوا متحمسين جدا".

وتابع: "ليس لدينا هؤلاء اللاعبون مثل منافسينا الثلاثة الآخرين، غانا وفرنسا والمغرب. عندما ترى تلك الفرق، غانا 90٪ من اللاعبين هم من أوروبا، وفرنسا لست مضطرًا إلى شرح أي من اللاعبين يلعب في فريقها، فجميع اللاعبين يلعبون في فرق كبيرة في أوروبا".

وواصل: "لكن المغرب أيضًا، عندما تنظر إلى اختيار اللاعبين، كان هناك لاعب واحد فقط من فريق الوداد الرياضي الفائز بدوري أبطال أفريقيا، وهو حارس المرمى، أما بالنسبة للباقي، لم يكن هناك فائزون بدوري أبطال أوروبا ولا لاعبون، وأعتقد أن هذا يظهر بما فيه الكفاية".

تجدر الإشارة إلى أن منتخب جنوب أفريقيا، يتواجد في المجموعة الـ11 إلى جانب و.

أخبار ذات صلة