برقوق مودعا أينتراخت فرانكفورت وجماهيره: "ستكون لكم دائما مكانة خاصة في قلبي!" - El botola - البطولة

أيمن برقوق

برقوق مودعا أينتراخت فرانكفورت وجماهيره: "ستكون لكم دائما مكانة خاصة في قلبي!"

هـ.ب (البطولة)
16 يونيو 2022على الساعة09:56

ودع الدولي المغربي ، فريقه الألماني، عقب نهاية رحلته مع النادي، ورحيله صوب الذي وقع معه عقدا يمتد لـ3 مواسم، اعتبارًا من فاتح يوليوز القادم.

ونشر برقوق صورا له بقميص فرانكفورت عبر حسابه الرسمي بموقع "أستغرام"، معلقا عليها: "إن قول وداعًا ليس سهلا أبدًا، خاصة بعد سنوات عديدة قضيتها هنا في فرانكفورت، أعني أيضًا الوقت الذي نشأت كشاب في أينتراخت".

وأضاف: "أود أن أشكر الفريق. أتمنى لكم كل التوفيق، وفوق كل شيء أود أن أشكر المشجعين على هذا الوقت الرائع. ستكون لكم دائما مكانة خاصة في قلبي!".

وتابع: "لن تُنسى أمسيات الدوري الأوروبي معكم، ولقب الدوري الأوروبي 2022، ولكن أيضًا الفوز في 2018 في نهائي كأس ألمانيا في برلين. وأخيرًا وليس آخرًا، سأتذكر دائمًا مباراتي الأولى مع أينتراخت ضد بريمن، وأول هدف لي في الدوري الألماني".

واختتم برقوق منشوره: "ولا يجب أن ننسى أنه على الرغم من الأوقات الصعبة التي مررت بها، فإن الأشياء الإيجابية تفوق السلبية. ارتديت بكل فخر قميص إينتراخت".

وكان إينتراخت فرانكفورت، قد ودع بدوره برقوق، عندما نشر الحساب الرسمي للنادي الألماني على "تويتر" تغريدة شهر ماي المنصرم، تضم صورة الدولي المغربي مع عبارة "شكرا أيمن"، مع تعليق كتب فيه: "نتمنى لك التوفيق في المستقبل".

أخبار ذات صلة