شوارع إشبيلية تتحول إلى ساحات "قتال شوارع" بين جماهير رينجرز وفرانكفورت قبل انطلاق نهائي الدوري الأوروبي - El botola - البطولة

شوارع إشبيلية تتحول إلى ساحات "قتال شوارع" بين جماهير رينجرز وفرانكفورت قبل انطلاق نهائي الدوري الأوروبي

ف.ع (البطولة)
18 ماي 2022على الساعة19:05

اندلعت أعمال شغب وعنف في شوارع مدينة إشبيلية، قبل انطلاق نهائي بطولة ، بمواجهات بين مشجعي الألماني الاسكتلندي.

وتواجد ما يُقدر بنحو 150 ألف متفرج في شوارع العاصمة الأندلسية، لحضور المباراة النهائية المرتقبة على ملعب "سانشيز بيث خوان"، على الرغم من تخصيص ما مجموعه 20 ألف تذكرة لجماهير كل فريق، من أجل حضور اللقاء.

وألقي القبض ليلة أمس الثلاثاء، على خمسة من أعضاء "أولتراس فرانكفورت"، بعد هجوم مجموعة من 200 مشجع ألماني، على أنصار رينجرز في شوارع المدينة.

واشتبكت المجموعتان مرة أخرى ظهر اليوم الأربعاء، وتطور القتال إلى الضرب بالكراسي والمظلات والطاولات، وتخريب المقاهي والمرافق العامة في ميادين مدينة إشبيلية.

وانتشرت مقاطع الفيديو من أحداث الشغب والقتال، وشوهد في إحدى المقاطع أحد المشجعين الألمان وهو يهرب من صاروخ كان متجهًا إلى رأسه، بينما تعرض أحد مشجعي رينجرز للكم في وجهه ورأسه، بعدما أحاط به عشرات المشجعين الألمان، تاركينه فاقدًا لوعيه على ظهره.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقطات لم تُظهر سبب اندلاع ذلك القتال العنيف، ولكن شهود العيان قالوا إن مشجعي رينجرز كانوا يتواجدون في حانة قبل اللقاء، ثم اشتكوا مع الجماهير الألمانية، مما أدى إلى إصابة العشرات من جماهير الفريقين.

إليكم مقاطع فيديو لاشتباكات جماهير طرفي نهائي الدوري الأوروبي..

أخبار ذات صلة