البلجيكي من أصل مغربي محمد مسعودي: "المنتخب المغربي كأنه سيستقبل مبارياته ببلده في المونديال نظرا لجاليته العريضة في قطر وانظروا فقط إلى وديته مع المنتخب الأمريكي وستفهمون" - El botola - البطولة

محمد مسعودي

البلجيكي من أصل مغربي محمد مسعودي: "المنتخب المغربي كأنه سيستقبل مبارياته ببلده في المونديال نظرا لجاليته العريضة في قطر وانظروا فقط إلى وديته مع المنتخب الأمريكي وستفهمون"

مريم أشواق
15 يونيو 2022على الساعة11:50

أكد اللاعب السابق البلجيكي من أصل مغربي، أن ستكون له أفضلية في نهائيات ، حيث ستكون الكتيبة الوطنية مدعومة بجماهيرها الواسعة، نظرا لتواجد جالية مغربية كبيرة بالبلد المستضيف للمونديال.

وقال المدرب المساعد لفريق "ك ف س وسترلو" البلجيكي لصحيفة "Sporza" الهولندية: "المنتخب المغربي سيكون في مكان المستقبل في مباريات المونديال، ولن يحس أنه بعيد عن أرضه".

وتابع قائلا: "هناك جالية مغربية كبيرة في قطر، وستدعم منتخبها كثيرا في المونديال".

وأشار أيضا إلى أن المغاربة المقيمين في كل أرجاء العالم أيضا سيرغبون في التنقل لمشاهدة فريقهم الوطني قائلا: "المغاربة سيتنقلون بقوة من كل مكان، يجب أن تشاهدوا المباراة الودية بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في سينسيناتي لتفهموا حب المغاربة لوطنهم ولكرة القدم".

وتأهل المنتخب المغربي لكأس العالم قطر 2022، للمرة السادسة في تاريخه، والثانية تواليا، شهر مارس الماضي، ليضرب موعدا في نهائيات المونديال شهر نوفمبر المقبل، للمنافسة ضمن المجموعة السادسة رفقة كل من ، و.

أخبار ذات صلة