المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" يشد الرحال صوب السعودية في العاشرة من مساء يومه الثلاثاء من أجل المشاركة في كأس العرب - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" يشد الرحال صوب السعودية في العاشرة من مساء يومه الثلاثاء من أجل المشاركة في كأس العرب

ن. نسيم (البطولة)
14 يونيو 2022على الساعة16:05

من المرتقب أن يشد المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، الرحال مساء يومه الثلاثاء، الرحال صوب المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في.

وعلمت "البطولة" أن منتخب "الفوتسال" غادر قبل لحظات فندق الإقامة بالدار البيضاء، في اتجاه مطار محمد الخامس الدولي، حيث سيتوجهون نحو المملكة السعودية في رحلة تنطلق في حدود العاشرة مساء (غرينيتش +1).

وتستضيف مدينة الدمام السعودية، المسابقة المذكورة، خلال الفترة ما بين 20 و28 يونيو الجاري، إذ تشهد مشاركة المغرب كـ"حامل للقب".

وكان هشام الدكيك، مدرب "أسود الفوتسال"، قد أكد في تصريح لـ"البطولة" أن النسخة القادمة من الكأس العربية ستكون أصعب من كأس أمم أفريقيا نظرا لأن كل المنتخبات باتت تضع هزيمة الكتيبة المغربية في حسبانها.

وتدشن النخبة الوطنية، رحلتها في المسابقة، بمواجهة الكويت يوم 20 يونيو (12:00 غرينيتش+1)، ثم يلاقي منتخب الصومال يوم 21 من الشهر ذاته (14:30 غرينيتش+1)، ويختتم دور المجموعات باللعب ضد موريتانيا يوم 22 يونيو (12:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة